أخر الأخباررياضة

لا أحد يغادر دور المجموعات.. الإعلان عن نظام بطولة السوبر الثالثة بكرة السلة

ملامح غامضة لتشكيلة الجيش .. وأهلي حلب سيشارك بدون أجانب

صدر يوم أمس نظام بطولة السوبر الثالثة بكرة السلة والتي ستنطلق يوم الجمعة القادم. ويشارك فيها 5 فرق عربية وثلاثة فرق سورية، حيث تم تقسيم فرق لمجموعتين.

سناك سبورت – دمشق

وضمت المجموعة الأولى كلاً من “الوحدة” السوري “الزمالك” المصري “اتحاد عمان” العماني و”نترانيك” اللبناني، بينما ضمّت المجموعة الثانية كلاً من “أهلي حلب” و”الجيش” السوريين و”بيروت” اللبناني وفريق “الدفاع الجوي” العراقي.

وتتأهل جميع الفرق للدور الثاني من البطولة، حيث يلاقي متصدر المجموعة رابع المجموعة الأخرى، فيما يواجه ثاني المجموعة ثالث المجموعة الأخرى.

دور المجموعات من بطولة السوبر الثالثة
دور المجموعات من بطولة السوبر الثالثة

الفرق السورية

الوحدة

فريق “الوحدة” كان قد أعلن عن تعاقده مع لاعبَين اثنين أجانب وهما “جواشو نيكولاس” صانع الألعاب الأمريكي، بالإضافة لـ “كيفين ميكيل” الذي يلعب بالمركزين 3 و4.

كما أن الفريق كان قد جدد لكل من “عبد الوهاب الحموي” “مجد عربشة” “شريف العش” “ميشيل غيث” “محمد أوطه باشي” “عمر ادلبي” و”عبدالله الحلبي”. وتعاقد مع كل من “نديم عيسى” “الياس عازرية” و”هاني ادريبي” ويقود الفريق حالياً المدرب اللبناني “مروان خليل”.

أهلي حلب

أما “أهلي حلب” فكان قد جدد عقود كل من “انطوني بكر” “جميل صدير” و”بلال أطلي” “أندريه فارس” “جورج صباغ” “يزن حريري” ووقع مع كل من “كامل عبدالله” “رامي مرجانة” و”هشام عرواني”.

ويقود الفريق المدرب التونسي “صفوان الفرجاني” وكان “شادي حلوة” رئيس مجلس إدارة “أهلي حلب” أكد أن الفريق سيشارك باللاعبين المحليين بالبطولة.

الجيش

فريق “الجيش” مازالت حتى الآن ملامحه غير معلومة إلا أن “طارق الجابي” كان قد ظهر في أحد الفيديوهات وهو يرتدي قميص الزعيم ويتحدث عن استعدادات الفريق للسوبر.

كما أن هناك العديد من الأحاديث التي تقول أن “عمر الشيخ علي” قريب جداً من ارتداء قميص الجيش بالإضافة لـ “محي الدين قصبلي” واقتراب “محمد زيدان” من التجديد مع الزعيم نتيجة المشاكل التي حصلت في سلة الكرامة وعدم توقيعه العقد في اللحظات الأخيرة. والشيء المعروف والمؤكد حالياً في سلة “الجيش” هو استمرار “هيثم جميل” مدرباً للفريق.

يشار إلى أن بطولة كأس السوبر ستقام ببشكل كامل في صالة الفيحاء بالعاصمة السورية “دمشق”.

زر الذهاب إلى الأعلى