أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

كوبر يعلن قائمة المنتخب السوري لمواجهة كوريا الشمالية واليابان

عبد الله الشامي يشتكي الظلم لعدم استدعائه .. فما رأيكم بقائمة المنتخب؟

أعلن مدرب منتخب سوريا الأول لكرة القدم الأرجنتيني “هيكتور كوبر” خلال المؤتمر الصحفي عن القائمة المستدعاة لخوض مباراتي”كوريا الشمالية”و”اليابان”.

سناك سبورت _ متابعات

وضمت القائمة كلاً من “إبراهيم عالمة” و”أحمد مدنية” و”طه موسى” في مركز حراسة المرمى. و “عمرو ميداني”و”ثائر كروما”و”سعد أحمد”و”خالد كردغلي” و”محمد العنز” و”مؤيد خولي”و”عبد الرحمن ويس”. و”عمرو جنيات” و”إيزاكيل العم” و”فهد اليوسف” و”محمد عثمان” و”كامل حميشة”و”عمار رمضان” .

بالإضافة إلى “محمود مواس”و”إبراهيم هيسار” و”محمد الحلاق”. و”مارديك مردكيان” و”ياسين سامية”و”عمرخريبين” و”عمر السومة”.

وعن مباريات المنتخب القادمة أمام “كوريا” واليابان”. أكد “كوبر” أن جهازه الفني لا يعرف كثيراً عن المنتخب الكوري بسبب قلة مبارياته. لكنهم قاموا بمتابعة منتخبهم الأولمبي وسيحاول منتخب “سوريا”فرض أسلوبه في اللعب أمامهم.

أما عن مواجهة “اليابان”. فأشار “كوبر” إلى أهمية دخول المباراة بمعنويات عالية. وتجنب شعور الخاسر مسبقاً واصفاً المنتخب “الياباني” بالمنتخب العالمي .

وعن تحضيرات المنتخب السابقة. قال “كوبر” أنه قام في الفترة السابقة بتجريب العديد من اللاعبين حتى وصل إلى قناعة بمستوى اللاعبين المؤهلين لتمثيل المنتخب.

وكشف المدرب الأرجنتيني أنه خلال التمارين والمباريات السابقة كان يحاول تطبيق أفكاره. لكن اللاعبين بحاجة إلى وقت لتقبّل تلك الأفكار وتطبيقها. مبيناً أن تجميع اللاعبين أيام الفيفا لا يكفي و بالوقت ذاته لا يستطيع إحضارهم خارج تلك المواعيد ، مضيفاً أن بناء المنتخب بحاجة إلى وقت طويل.

يذكر أن منتخب “سوريا سيخوض أولى مباريات التصفيات بملاقاة “كوريا الشمالية” في السادس عشر من الشهر الجاري. وبعدها بخمسة أيام سيواجه منتخب “اليابان” في مباريات المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.فيما ستكون مواجهة “سوريا” لـ”ميانمار” في الشهر الثالث لعام 2024.

من جانبه عبر اللاعب السوري “عبد الله الشامي” المحترف في صفوف “الفحيحيل” الكويتي في منشور عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك. عن تعرضه للظلم بعدم تواجده ضمن القائمة. في حين نشرت الصفحة الرسمية لنادي الطليعة صورة اللاعب وأرفقتها بالقول «كنت ومازلت فخر الصناعة الطلعاوية وخير من يمثّل سوريا خارجياً بخط الدفاع. عبد الله الشامي أنت النسر الحقيقي بعيون كل السوريين».

زر الذهاب إلى الأعلى