أخر الأخباررياضة

كوبر يعلن دخول مباراة كوريا بتواضع .. ويكشف عن حوافز اللاعبين

كوبر: اللاعبون الجدد بحاجة لتأقلم سريع .. ولا نبحث عن حجج وأعذار

أعرب المدرب الأرجنتيني لمنتخب سوريا “هكتور كوبر” عن رضاه عن التحضيرات للنافذة الدولية الحالية، معبرًا عن سعادته بأداء وحماس اللاعبين الجدد واستعدادهم للاندماج في الفريق.

سناك سوري – متابعات

وقال مدرب المنتخب السوري في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم. «خلال هذه النافذة انضم إلينا عدد من اللاعبين الجدد وهم بحاجة إلى التأقلم السريع و لدخول في أجواء المجموعة».

وتابع “كوبر” بالقول «لقد تم استقبال اللاعبين الجدد بشكل رائع من الجميع. واللاعبون متواضعون ويرغبون في القيام بشيء مهم وتحقيق إنجاز كبير لبلدهم».

تحضيرات نسور قاسيون للقاء كوريا

وعلق “كوبر” عن تحضيرات المباراة بالقول أن المنتخب يسعى دائماً لمراجعة جميع التفاصيل التي مرَّ بها في الفترة السابقة. وعبّر “كوبر” عن تفاؤله، مشدداً على أهمية الحذر في كرة القدم الحديثة.

وأشار “كوبر” إلى أن المنتخب سيدخل المباراة بتواضع كبير. موضحاً أن الجميع لديهم ثقة كبيرة بأنفسهم وسيسعون للتضحية وتقديم أفضل ما لديهم.

كما رأى المدرب الأرجنتيني أن السفر لمسافات طويلة والرطوبة العالية والأجواء المناخية تعد حافزاً للاعبين. معتبرًا أنها تشكل تحديات كبيرة تجعلهم يركزون بشكل أفضل سعياً للتأهل.

وختم كوبر حديثه بالقول أنه والجهاز الفني لا يسعون للبحث عن أعذار أو حجج. معلناً أن هدفهم الوحيد هو الفوز والمرور إلى الدور المقبل من التصفيات.

يذكر أن منتخب سوريا سيواجه “كوريا الشمالية” غداً الخميس في جمهورية “لاوس” كأرض محايدة، حيث من المقرر ان يرتدي “نسور قاسيون” القمصان البيضاء فيما يرتدي المنتخب الكوري القمصان الحمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى