أخر الأخبارفن

قيس الشيخ نجيب يستفزّ جمهوره في الخائن

بعد مشاركته الثانية في الدراما المعرّبة.. كيف ترون أداء الشيخ نجيب؟

وسط الانتقادات التي يتعرض لها مسلسل الخائن حاول بطله قيس الشيخ نجيب. إثارة المزيد من الدعاية للمسلسل موجهاً تساؤلاً إلى متابعيه عبر السوشيل ميديا. حول مدى كمية الاستفزاز التي يشعرون بها حين يتابعون دوره بالعمل المعرب من التركية.

سناك سوري _ متابعات

ومن خلال حسابه “انستغرام” نشر “الشيخ نجيب” صور له من شخصية “سيف” الأخيرة، وأرفقها بسؤال “خبروني قديش مستفزكن من عشرة”. في إشارة لرغبته بمعرفة الأثر الذي يحققه بتلك المشاركة.

حيث يؤدي “قيس الشيخ نجيب” في “الخائن”، شخصية محورية بالعمل، بدور “سيف” الزوج الخائن لزوجته. الذي تربطه علاقة بفتاة تصغره سناً ويتزوج بها لاحقاً بعد اكتشاف أمرهما.

ويبدأ التصعيد بمجريات الدور، ويطرح ما يقوم به من أساليب ليستفز بها طليقته “أسيل _ سلافة معمار“، والانتقام منها بعد أن حرمته من كل ما يملكه.

واندفع مشاهدو العمل للتفاعل مع منشور “الشيخ نجيب”، ممن لم يخفوا إعجابهم به كممثل، وبحسن أدائه. وكمية الاستفزاز الحقيقة التي وصلت إليهم جراء أفعاله.

وأعرب قسم منهم عن محبتهم الكبيرة له كفنان يحمل رصيده العديد من الشخصيات المختلفة، واتفاقهم حول أن هذه الشخصية. تحمل شيئاً فريداً عما قدمه سابقاً.

وتوجه آخرون للاعتراف أنهم ليسوا من متابعي الدراما بقوة، إلا أنهم لا ينكرون مدى نجاحه، بإقناعهم وحضهم على الاستمرار بالمتابعة. والتشوق لمعرفة القادم.

«هون التحدي أنك تعمل شي جديد» تابع بعض من رواد السوشال ميديا ونوهوا، أنهم اكتشفوا قدرات جديدة يملكها “الشيخ نجيب”. لم يكونوا على معرفة بها، لا سيما بملامح وتقاسيم وجهه التي ساعدته بإيصال الهدف من دوره دون كلام. بينما اعتبر آخرون أن المسلسل حتى اللحظة لم ينجح بإثارتهم.

يذكر أن “الخائن” هو المشاركة الثانية لـ”الشيخ نجيب” في عمل تركي معرب، فقد سبق وشارك ببطولة مسلسل “ستيلتو”. بشخصية “كريم” الرجل الرومانسي والطيب، خلافاً لما يقدمه حالياً.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى