الرئيسيةرياضة

قمة بين الأهلي وجبلة في الجولة الثالثة من الدوري السوري للشباب

مهمة صعبة للجيش أمام الوثبة .. والطليعة يبحث عن الصدارة

افتتحت يوم أمس مباريات الجولة الثالثة من الدوري السوري الممتاز للشباب بإقامة مباراة واحدة حقق فيها “الكرامة” فوزاً على “الجزيرة” بهدف نظيف. على أن تستكمل مباريات الجولة يوم الأربعاء بإقامة 5 مباريات في المجموعتين.

سناك سبورت _ متابعات

وحقق “الكرامة” فوزاً مهماً على حساب نادي “الجزيرة” ضمن الجولة الثالثة من الدوري السوري الممتاز للشباب. ليحصد النسور بذلك العلامة الكاملة في مجموعتهم بـ 9 نقاط. في حين لم ينجح “الجزيرة” بحصد أول نقاطه هذا الموسم.

وستستكمل منافسات المجموعة الأولى يوم غد الأربعاء بلقاء القمة. والذي سيجمع “أهلي حلب” و”جبلة” في ملعب “7 نيسان” في “حلب”.في لقاء يعد تكراراً لنهائي الدوري في الموسم الماضي والذي استطاع “الأهلي” حصد لقبه على حساب “النوارس”.

الأهلي يملك نقطة واحدة من تعادل بينما تأجلت مباراته مع “الجزيرة” إلى شهر تشرين الثاني. في حين لم يخض “جبلة” أي مباراة هذا الموسم بسبب تأجيل مباراته مع “الجزيرة” في المرحلة الأولى واستراحته في المرحلة الثانية.

أما في “حماة” وعلى أرضية ملعبها البلدي. يستضيف “النواعير” نظيره “حطين”. في لقاء لكسر تعادل النقاط و مزاحمة الفرق على الصدارة حيث يملك كل فريق نقطة واحدة فقط.

وجاء في الترتيب المؤقت للمجموعة الأولى. “الكرامة” في الصدارة بـ 9 نقاط يليه كل من “حطين” والشرطة و “النواعير” و”أهلي حلب” بنقطة واحدة و”جبلة” و”الجزيرة” بلا نقاط.

المجموعة الثانية

يتجه فريق “الجيش” غداً إلى “حمص” للقاء نظيره “الوثبة” على أرضية الملعب الصناعي. في لقاء يسعى فيه “الزعيم” لاستغلال استراحة المتصدر “الحرية” والوصول إلى النقطة السادسة. في حين يأمل “الفرسان” استدراك الموقف وتحقيق أول فوز لهم هذا الموسم.

الساحل يستضيف الطليعة

بالانتقال إلى “طرطوس” حيث يلتقي “الساحل” مع نظيره “الطليعة” في لقاء لن يكون سهلاً على أصحاب الأرض. حيث يدخل “الطليعة” اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه على “الوحدة” في الجولة الماضية بهدف نظيف. في حين تلقى “الساحل” خسارة أمام “الحرية” بثلاثة أهداف لهدف.

الوحدة يستضيف تشرين

يواجه “الوحدة” في ثالث جولات البطولة نظيره “تشرين” على أرضية ملعب “المحافظة” في “دمشق”. “البرتقالي” يدخل اللقاء وعينه على نقاطه الثلاث لتصحيح مسار الفريق وخاصة أنه لم يحصد أي نقطة حتى الآن. في حين يطمح “البحارة” بالعودة بالنقاط الثلاث واستمرار الخط التصاعدي للفريق وذلك بعد تحقيقه الفوز بثنائية نظيفة على حساب “الوثبة”.

علماً أن ترتيب المجموعة قبل بداية الجولة الثالثة وضع “الحرية” بالصدارة برصيد 6 نقاط يليه “الطليعة” بـ 4 نقاط ثم “الجيش” و”تشرين” بـ 3 نقاط لكل منهما . و”الوثبة”بنقطة واحدة في حين بقي “الساحل” و”الوحدة” بلا نقاط.

يذكر أن جميع مباريات المرحلة الثالثة من دوري الشباب تنطلق في تمام الثالثة عصراً بناءً على قرار الاتحاد السوري لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى