أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

قصة حب وصلت للمرحلة الأخيرة.. عمر السومة يرحل عن الأهلي السعودي

مصادر: السومة وقّع على مخالصة مالية أمس... والوجهة المتوقعة قطر

أشارت تقارير صحفية عن رحيل الهداف التاريخي لقارة آسيا “عمر السومة” وكابتن منتخب “سوريا” عن فريق “الأهلي” السعودي بشكل نهائي.

سناك سبورت – متابعات

وتحدثت صحيفة الرياضية السعودية أن “عمر السومة” وقع على مخالصة مالية مع فريق “الأهلي السعودي في آخر ساعات يوم الأربعاء،.وأكدت الصحيفة تنازل “السومة” عن مبلغ وقدره مليون ونصف مليون دولار من مستحقاته المتبقية من الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن “السومة” تنازل عن رواتبه المتبقية من العام الأخير له مع فريق “الأهلي” للموسم المقبل،.كما تحدثت عن اقتراب “العكيد” من التوقيع لفريق “العربي” القطري.

وفي ذات السياق أكد “عمر قحطان” صحفي قنوات الكأس الرياضية رحيل “السومة” عن “الأهلي”،.وقال أن سبب تخلي الفريق السعودي عن الهداف التاريخي للدوري هو مغادرته للفريق عندما هبط في الموسم الماضي.

وانضم “السومة” لـ”الأهلي” عام 2014 وأمضى معه 8 سنوات حقق خلالها لقب الدوري السعودي وكأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين والسوبر السعودي،.كما أصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين بتسجيله 144 هدفاً وحصوله على جائزة الحذاء الذهبي للبطولة 3 مرات متتالية.

كما تبدي عدة أندية اهتمامها بضم “السومة” إلى صفوفها، وفي مقدمتها “العربي” القطري الذي لعب له المهاجم السوري الموسم الماضي على سبيل الإعارة وأحرز معه كأس قطر،.حيث استطاع أن يسجل 21 هدفاً ويصنع 4 في 23 مباراة خاضها.

يذكر أنه تم استبعاد “عمر السومة” عن قائمة فريق “الأهلي” السعودي التي ذهبت لمعسكر في “النمسا” تحضيراً للموسم الكروي القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى