أخر الأخباررياضة

قبل مباراة طاجكستان…لانا يثق بقدرات لاعبي المنتخب رغم طول رحلة السفر

الإصابات تلاحق محمود الأسود وإلياس هدايا قبل بطولة ملك تايلند

أعرب مدرب منتخب سوريا “خوسيه لانا” عن ثقته في قدرة لاعبيه على تقديم أفضل أداء على الرغم من رحلة السفر الطويلة للوصول إلى “تايلاند”.

سناك سبورت ـ متابعات

وقال “لانا” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في قاعة المؤتمرات بملعب “تينسولانونت” ونقلته الصفحة الرسمية للاتحاد التايلاندي لكرة القدم «أتمنى أن يشهد فريقنا تطورًا جيدًا مقارنة بالمباريات السابقة».

وأشار “لانا” إلى أنه درس أسلوب لعب منتخب “تايلاند”، واعتبر أن لديهم مستوى عالٍ من الجودة، لكنه في الوقت الحالي يركز على المباراة الأولى مع منتخب “طاجكستان”.

محمد عثمان: مستعدون للعب

من جهته، أكد “محمد عثمان”، لاعب وسط منتخب سوريا والمحترف في نادي “لامفون ووريور” التايلاندي، أن جميع اللاعبين مستعدون للعب ومتحمسون للاستمتاع بكرة القدم، على الرغم من أن المنتخب السوري لم يكن لديه الكثير من الوقت للاستعداد.

وقال عثمان: «هدف المنتخب هو محاولة تحسين أدائنا مقارنة بالمباريات السابقة». واعتبر أن اللاعبين التايلانديين حققوا تقدمًا ملحوظًا في أسلوب اللعب والبنية التنظيمية، وأن المنتخب التايلاندي يملك جودة عالية.

مضيفاً  أن الجمهور السوري رقم صعب دائماً فهو يؤازر المنتخب في كل مكان وزمان ولو كان بالإمكان مجيئهم إلى “تايلاند” لكان الجمهور السوري يملأ المدرجات كلها.

 

قائمة منتخب سوريا لأمام طاجكستان 2024
قائمة منتخب سوريا لأمام طاجكستان 2024

منتخب طاجكستان جاهز لمواجهة نسور قاسيون

من ناحية أخرى، كشف “غيلا شيغيلادزي” ، مدرب المنتخب الطاجيكي، خلال المؤتمر الصحفي أن فريقه قام خلال اليومين الماضيين بالتدريب والاستعداد لمواجهة سوريا. وتمنى أن يكون جاهزًا لهذه المباراة.

وأكد مدرب المنتخب الطاجيكي أن جميع الفرق المشاركة في البطولة تمتلك جودة، لكن تركيزه ينصب أولاً على مباراته الأولى مع سوريا.

الإصابة تلاحق محمود الأسود والياس هدايا

كشف طبيب المنتخب، الدكتور أحمد كنجو ، في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم عن تعرض اللاعب “محمود الأسود” لتمدد من الدرجة الأولى في الرباط الأنسي للركبة اليمنى.

بينما يعاني الحارس “إلياس هدايا” من ألم في العضلات الخلفية للفخذ الأيمن (غشائية النصف). أما التشخيص المبدئي لحالة “إلياس هدايا”، فهو تمزق من الدرجة الأولى في انتظار نتيجة التصوير بالرنين المغناطيسي.

يشار إلى أن منتخب “سوريا” سيلاقي نظيره منتخب “طاجيكستان” غداً الجمعة ضمن نصف نهائي كأس ملك تايلاند، على أرضية ملعب “تينسولانون” في مدينة “سونفخلا” التايلندية،وستنطلق المباراة عند الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً بتوقيت دمشق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى