أخر الأخبارالرئيسيةفن

قبل عرض من سيربح المليون جورج قرداحي ينصح قصي خولي

جورج قرداحي: الجمهور صاحب القرار الأخير

تمنى الإعلامي اللبناني “جورج قرداحي” التوفيق للفنان السوري “قصي خولي”، والذي سيتولى مهمة تقديم برنامج “من سيربح المليون” بموسمه الجديد.

سناك سوري _ متابعات

وبعد الإعلان بشكل رسمي عن تقديم “خولي” لـ”من سيربح المليون” أحد أكثر البرامج انتشاراً وجماهيرياً على صعيد العالم العربي. علّق “قرداحي” على الخبر، متمنياً التوفيق للممثل السوري بمهمته الجديدة، فهو كشخص عزيز على قلبه، حسب ما نقل موقع “فوشيا“.

واقترن اسم “القرداحي” ببرنامج “من سيربح المليون” الذي تم إطلاقه أول مرة عام 2000. ويتضمن استقبال متسابقين من كافة الدول العربية، للإجابة على 15 سؤال بمختلف المجالات، مقابل جائزة تبلغ مليون ريال سعودي ارتفعت لاحقاً إلى مليوني ريال. ونال إعجاب متابعيه حينها، واستمر عدة مواسم إلى أن توقف عرضه لسنوات، والكشف من جديد عن تولي “خولي” تقديمه.

وحول وجود نصائح معينة يرغب “القرادحي” بتقديمها إلى “خولي” في هذه التجربة، أشار إلى ضرورة العفوية والصدق في التقديم، وتجنب الظهور كممثل. وأن الرأي الأخير هو للجمهور الذي سيقرر.

وبذلك يكون جمهور “قصي خولي” بانتظار ظهوره في “من سيربح المليون”، التي تعتبر تجربته الأولى في تقديم البرامج التلفزيونية. بعيداً عن التمثيل، بعد أن حلّ عام 2015 ضمن لجنة تحكيم ببرنامج اكتشاف المواهب “عرب كاستينغ”، ومشاركته أيضاً في لجنة تحكيم النسخة الأولى من البرنامج العالمي “TheMaskedSinger” بنسخته العربية.

تجدر الإشارة إلى أن ظهور “خولي” عبر الشاشة كمقدم برامج، تجربة جديدة للفنانين السوريين ممن سبقوه إليها. أمثال “أيمن زيدان” في “وزنك ذهب”، “باسم ياخور” ببرنامج “أمير الشعراء” و”أكلناها”، ومثلهم “شكران مرتجى” بالعديد من البرامج من “14”، “كاش”، و”سوالفنا الحلوة”.

إضافة إلى المطربة “أصالة” التي قدمت برنامج “صولا” واستضافت به شخصيات ونجوم في العديد من المجالات المختلفة. سواء ممثلين أو مطربين وسياسيين ومقدمي برامج.

زر الذهاب إلى الأعلى