أخر الأخباررياضة

قبل الإعلان عن مدربه .. أنباء عن مشاركة منتخب سوريا ببطولة آسيوية

البطولة تضم منتخبات أقل تصنيفاً .. فماذا سيحصد نسور قاسيون من المشاركة؟

أعلن اتحاد كرة القدم في “تايلاند” عن مشاركة منتخب “سوريا” الأول ضمن بطولة كأس ملك تايلاند التي ستجري منافساتها خلال أيام الفيفا في تشرين الأول القادم.

سناك سبورت – متابعات

وبحسب ما ذكر موقع “هدف سيسيا” المتخصص بأخبار الكرة الآسيوية. فمن المتوقع مشاركة 4 منتخبات خلال النسخة الحالية من البطولة وهي “سوريا” و “طاجيكستان”و ‘الفلبين” إلى جانب “تايلاند” البلد المستضيف.

وفي حال تم تأكيد مشاركة “نسور قاسيون” في البطولة فسيكون صاحب أعلى تصنيف دولي بين المنتخبات المشاركة حيث يحتل المنتخب السوري المركز 93 في حين يحتل منتخب “تايلاند” المركز 100 و “طاجيكستان” 102 وأخيراً “الفلبين” المركز 147.

المشاركة إن حدثت ستترك العديد من التساؤلات حول استفادة “نسور قاسيون” من الاحتكاك مع منتخبات ذات جودة فنية متواضعة وتملك تصنيفاً أقل من المنتخب السوري وخاصة في ضوء التراجع بالتصنيف العالمي.

علماً أنه حتى إعداد الخبر لم يعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن المدرب الفني الجديد للمنتخب خلفاً لمدرب المستقيل الأرجنتيني “هكتور كوبر”.

يذكر أن منتخب سوريا سيخوض التصفيات المؤهلة لكأس آسيا القادمة بعد فشله في التأهل المباشر للبطولة والخروج من الدور الثاني من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى