أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

في الميركاتو السوري … أندية اللاذقية تخطف الأضواء بصفقتين من العيار الثقيل

الفتوة يجدّد للاعبيه الشباب .. وعدي جفال من الفتوة إلى الشعلة

خطفت أندية “اللاذقية” الأنظار إليها بعد إعلان “تشرين وحطين” عن صفقتين من العيار الثقيل، في حين تتابع أندية “الفتوة” و”الشرطة” و”الطليعة” استكمال صفوفها للموسم الكروي الجديد.

سناك سبورت – خاص

تشرين يضمّ الميداني وقلفاط

البداية مع البحارة الذين أعلنوا عن ضمّهم لاعب خط الوسط الدولي “زاهر ميداني” قادماً من “الكهرباء” العراقي.

وتأمل جماهير “تشرين” من صفقة “الميداني” أن تُقدّم الإضافة المرجوة، وخاصةً أنّ اللاعب يملك من الخبرة الكبيرة والباع الطويل بالملاعب ما يكفي.

كما أعلن “تشرين” عن تعاقده مع اللاعب “محمد قلفاط” لينضم إلى صفوفه للموسم المقبل، قادمًا إليهم من الجار “حطين”.

العنز يوقع مع حطين

أما الجار “حطين” فقد فاجأ أيضًا جمهوره بإعلانه التعاقد مع متوسط ميدان منتخب سوريا الأول “محمد العنز” قادمًا اليه من “الرفاع” البحريني.

يُعتبر “العنز” لاعباً مميزاً في وسط الملعب ولديه خبرة كبيرة على المستوى المحلي، وسيكون نقطة الارتكاز التي سيعتمد عليها المدرب “ضرار رداوي” في بناء اللعب والتدرج في الهجمات.

الفتوة يُجدّد مع العويد وكنعان

من أندية “اللاذقية” إلى حامل اللقب نادي “الفتوة” الذي بدأت إدارته بالتجديد للاعبين من أبناء الفريق دون الكشف عن هوية الكادر الفني الجديد للفريق.

حيث أعلن “الآزوري” عن تجديده عقد مهاجمه “حسن العويد” بالإضافة إلى الإعلان عن استمرار حارسه “أحمد كنعان” رفقة الفريق خلال الموسم القادم.

الطليعة يضمّ “نعيم”

في حين استكمل “الطليعة” سلسلة تعاقداته، فقد أعلن عن توقيعه مع المهاجم “صياح نعيم” لقيادة خط هجوم الفريق خلال الموسم المقبل، قادمًا إليه من “الوثبة”.

الشرطة يضمّ “يوسف” والشعلة يجدد لهدّافه ويتعاقد مع جفال

أما الفريقان الصاعدان حديثًا إلى الدوري الممتاز، فقد شهدت الساعات القليلة الماضية لهما ضمّ “الشرطة” إلى صفوفه المدافع “محمد يوسف” قادماً من “الحرية”.

في حين أعلن “الشعلة” عن تجديده لهداف الفريق في الموسم الماضي “حمزة سليمان” لموسم إضافي، بالإضافة إلى التعاقد مع اللاعب الدولي “عدي جفال” قادماً إليه من “الفتوة”.

زر الذهاب إلى الأعلى