أخر الأخباررياضة

في آخر يوم لسوق الانتقالات .. مكسيكي إلى حطين ومهاجم غاني للحرية

الوحدة يتعاقد مع مهاجم مالي شاب .. وأخضر حلب تحت قيادة مدرب مصري

شهدت الأيام القليلة الماضية تعاقدات جديدة في سوق انتقالات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم عزّزت بها الأندية صفوفها بمحترفين أجانب.

سناك سبورت – دمشق

البداية مع “جبلة” تحت قيادة مدربه “عمار الشمالي”. فقد أعلن عن تعاقده مع اللاعب المصري “أحمد شمس الدين” الذي يشغل مركز المهاجم الصريح.

أما “الوحدة” فقد أعلن عن تعاقده مع المهاجم المالي “تراوري” صاحب الـ 20 عاماً في تعاقدٍ لافت مع محترف صغير السن. بينما اعتادت الأندية اختيار المحترفين ذوي الخبرة. كما حافظ البرتقالي على مهاجمه الغاني “محمد أنس” الذي لعب في صفوفه الموسم الماضي.

في حين عزز “حطين” صفوفه بتعاقده مع محترف ثالث هو المكسيكي “كارلوس ألبيرتو بينا” المهاجم السابق لمنتخب “المكسيك” والذي خاض معه نهائيات مونديال 2014. قادماً من نادي “الذيد” الإماراتي. بالإضافة لوجود المهاجم الأرجنتيني “أليكسيس خافيير بارازا” و المهاجم الإيفواري ” ديكو إبراهيم آبو”.

“الحرية” بدوره وبعد استقالة مدربه “مقوم عباس” بعد نهاية الجولة الثانية أعلن عن تعاقده مع المدرب المصري “أحمد حافظ” . قبل إعلان التوقيع مع المهاجم الغاني “إبراهيم نور الدين” و المدافع السنغالي “مصطفى سال” بالإضافة إلى استمرار اللاعب المدافع الموريتاني “أحمد ادم” رفقة الفريق بناء على طلب مدرب الفريق بحسب ما ذكره بيان النادي بعد أن أعلن أمس الاستغناء عن خدمات اللاعب ثم تراجع عن ذلك. .

في الجانب الآخر لم تعلن كل من أندية “الجيش” و الطليعة”.و”الوثبة” عن تعاقدها مع أي لاعب أجنبي حتى الساعة.

وكان اتحاد الكرة قد حدد أمس الاثنين موعداً نهائياً لتسجيل اللاعبين في قوائم الأندية ولم يتم الإعلان عن أي تمديد.

زر الذهاب إلى الأعلى