أخر الأخبارالرئيسيةرياضةشباب ومجتمع

عمر حنطاية يطالب الحرية بالاعتماد على أبنائه الشباب لاستعادة الأمجاد

حنطاية يكشف أسباب هبوط الحرية .. اللاعبون لم يرضوا عمّا حدث

قال “عمر حنطاية” لاعب فريق “الحرية” لكرة القدم أن الظروف لم تخدم فريقه خلال الموسم الماضي. وعاش اللاعبون تخبطات كثيرة على الصعيد الفني والاداري.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

وأضاف “عمر حنطاية” في تصريحه لـ “سناك سبورت” أن لاعبي الفريق لم يكونوا راضين عما حدث مع “الحرية” وهبوطه لمصاف الدرجة الأولى.

وأوضح “حنطاية” أن الفريق كان يجب  عليه الاعتماد على أبناء النادي وإعطائهم الثقة لخوض منافسات الدوري الممتاز لأن “الحرية” يمتلك العديد من اللاعبين الشباب الجيدين وهم مدرسة كبيرة في كرة القدم. لكن أبناء النادي لم يأخذوا حقهم ويجب إعطاؤهم الفرصة لعودة الأمجاد وفق حديثه. لافتاً إلى أن اللاعبين واجهوا صعوبة بالانسجام فيما بينهم داخل أرضية الملعب.

أما على الصعيد الشخصي قال “حنطاية”  أنه استفاد كثيراً هذا الموسم من اللعب رفقة لاعبين محترفين واستطاع التعلم منهم كثيراً داخل أرضية الملعب.

وعن عقده مع “الحرية” قال اللاعب أنه مازال يمتلك عاماً في عقد الرعاية مع “الحرية” وكان قد تلقى عرضاً من فريق آخر لكن “العربي” رفض التخلي عنه. وأضاف أنه يحلم باللعب بقميص “تشرين” في السنوات القادمة، كما أنه يريد الخروج للاحتراف الخارجي وهو حالياً يتدرب للوصول لأفضل مستوى ممكن.

يشار إلى أن “عمر حنطاية” يبلغ من العمر 20 عاماً وهو ابن نادي “الحرية” ويلعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر.

زر الذهاب إلى الأعلى