أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

عمر السومة أمام شهر حاسم لتحديد مصيره مع الأهلي السعودي

بعد عودته من الإعارة إلى قطر .. هل يودّع السومة فريقه؟

قرر نادي “الأهلي” السعودي الاستغناء عن خدمات اللاعب السوري “عمر السومة” قبل انتهاء عقده في حزيران من العام المقبل بحسب مصادر صحفية.

سناك سوري _ متابعات

ونقلت صحيفة “الرياضية” السعودية عن مصادر وصفتها بـ”الخاصة” دون أن تسمّها قولها أن إدارة النادي. تستهدف رحيل “السومة” عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وتنتظر العروض التي ستقدَّم له من أجل الموافقة على أفضلها.

وبحسب الصحيفة فإن مصير “عمر السومة” مع “الأهلي السعودي” سيتحدد خلال الشهر الجاري. إلا أن إدارة النادي لم تتلقَّ حتى الآن أي عرض رسمي لشراء اللاعب.

وذكرت المصادر أن مسيّري “الأهلي” لم يجتمعوا باللاعب بعد. بينما يواصل تدريباته الجماعية مع زملائه قبل الانضمام إلى معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد.

وفي حين بقي عام واحد من مدة عقد “السومة” مع “الأهلي” فإن مستحقاته تبلغ 13 مليون ريال سعودي ما يعادل 3 ملايين و253 ألف دولار. بينما رفض وكيل أعمال اللاعب “عبد الله الجاسم” التعليق على موضوع انتقاله وقال أنه لا يملك شيئاً ليقوله بهذا الخصوص.

بينما تبدي عدة أندية اهتمامها بضم “السومة” إلى صفوفها. وفي مقدمتها “العربي” القطري الذي لعب له المهاجم السوري الموسم الماضي على سبيل الإعارة وأحرز معه كأس قطر.

وانضم “السومة” لـ”الأهلي” عام 2014 وأمضى معه 8 سنوات حقق خلالها لقب الدوري السعودي وكأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين والسوبر السعودي. كما أصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين بتسجيله 144 هدفاً وحصوله على جائزة الحذاء الذهبي للبطولة 3 مرات متتالية.

زر الذهاب إلى الأعلى