أخر الأخباررياضة

عدي جفال .. جوكر الفتوة الذي صار مطلباً جماهيرياً

محمود حبش لـ سناك سبورت: عدي جفال يذكرني بنهاية مسيرتي مع الفتوة

قال لاعب نادي “الفتوة” سابقاً “محمود حبش” بأن ما يقدمه اللاعب “عدي جفال” مع “آزوري الدير” يذكره بما كان يقدمه مع الفريق في نهاية مسيرته.

سناك سبورت – فاروق المضحي

وأضاف “حبش” في حديثه مع “سناك سبورت” بأن دخول “جفال” إلى أرض الميدان يكون بشخصية القائد والمدرب. ويقدم كل ما اكتسبه من خبرة من أجل إسعاد الجماهير. واصفاً “جفال” باللاعب المخضرم في الفريق بالإضافة إلى أنه يمتلك عدة تجارب احترافية جعلت منه لاعباً مميزاً وفق حديثه.

واعتبر “حبش” بأن مدرب “الفتوة” “عمار الشمالي” نجح في توظيف “جفال” لتغيير شكل الفريق خلال المباريات الماضية.

عدي جفال ولمحة عن موسمه مع الفتوة

بعد الأداء الذي قدمه “عدي جفال” أصبح مطلب الجمهور في الشوط الثاني. حيث يرونه بيضة القبان وبدخوله يتغير شكل الفريق وحالته الهجومية فهو صلة الوصل بين خطوط الفريق الهجومية والدفاعية.

ويأمل “جفال” الذي بدأ مسيرته مع الفتوة في العام 2007. أن ينجح في تحقيق الحلم الذي طال انتظاره بالحصول على لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ أكثر من ثلاثين عاماً.

وكان قد لعب خلال مسيرته في الدوري القطري والعراقي وفي الدوري السوري مع أندية الشرطة والوحدة قبل العودة إلى  “الفتوة” ناديه الأم.

وبعد أن نجح في تسجيل هدفين وأسهم بهدف ثالث رغم دخوله كبديل في الشوط الثاني. إلا أنه كان العلامة الفارقة والمميزة والورقة الرابحة التي استخدمها مدرب الفتوة خلال مرحلة الإياب من دوري المحترفين. واللاعب الذي قدم أداءً مميزاً عبر توظيف إمكانياته بالمكان الصحيح.

“جفال” أو كما يسمونه محبو “الفتوة” “الجوكر”. كان أساسياً في أغلب مباريات الفريق التي خاضها في رحلة الذهاب. وتغيرت طريقة لعبه ومستواه في الإياب. بعد أن أصبح الورقة الرابحة التي يدفع بها المدرب لتنشيط الحالة الهجومية لفريق الفتوة. وهذا ما تجسد في مباراة “حطين” بعد أن لعب “جفال” كرة ثابتة إلى منطقة جزاء الخصم تهادت على رؤوس المهاجمين وأسفرت عن هدف الفوز في الدقائق الأخيرة.

ثم كان دخوله في مباراة الكرامة وتسجيله الهدف الثالث لفريقه الذي كان متقدماً بهدفين لهدف ليقضي على آمال “الكرامة” ويحصد فريقه ثلاثة نقاط جديدة. وفي مباراة “الوحدة” كانت لمساته واضحة في وسط الملعب ولكنه لم يوفق في التسجيل.

أما في مباراة “الجيش” فقد نجح “جفال” في تسجيل الهدف القاتل لفريقه بعد دخوله أرض الملعب. حيث سجل الهدف الثالث الذي أنهى به أحلام “الزعيم” في المنافسة على اللقب وتصدر “الفتوة” جدول الترتيب.

كما غير “جفال” شكل “الفتوة” بعد نزوله في قمة الجولة الماضية أمام “جبلة” حيث أرسل كرة ركنية استغلها زملاؤه بتسجيل هدف التعادل. وكان له الأثر الكبير في قيادة الفريق وإنقاذه من خسارة كادت تقضي على أحلام مشجعيه بالتتويج بلقب الدوري ليبقى الفتوة متصدراً.

اقرأ أيضاً: عدي جفال: المنتخب بحاجة دعم .. والخارج سبقوا سوريا في الاحتراف

زر الذهاب إلى الأعلى