أخر الأخبارفن

عدنان عودة يدخل على خط التصريحات الجدلية بين يامن الحجلي وعابد فهد

عدنان عودة: نحن أبناء معهد واحد ونعلم الديك من الدجاجة

رد الكاتب “عدنان عودة” بشكل مباشر على تصريحات الفنان “يامن الحجلي”. الأخيرة التي برر فيها مشاهد العنف في مسلسله ولاد بديعة. وقال عودة إن العمل موفق إلى حد ما إلا أنه تضمن مشاهد عنف كان من الممكن الاستغناء عنها.

سناك سوري _ متابعات

وظهر “عودة” خلال فيديو متداول له على “انستغرام”. واستشهد فيه بمقولة للفنان “جمال سليمان” أن الجميع أبناء المعهد العالي للفنون المسرحية، أي على دراية من هو “الديك” من “الدجاجة” حسب وصفه.

وحول العنف المعروض بالمسلسلات الدرامية، أكد “عودة” أنه لا مجال للمقارنة بين الحاضر منه بـ”ولاد بديعة”. وماتم عرضه في “الولادة من الخاصرة”. معتبراً أن العنف في الأول مفتعل أما الثاني فهو طبيعي نابع عن طبيعة حياة المقدم “رؤوف”.

وأتى حديث “عودة” بعد ظهور “الحجلي” يوم السبت بلقاء مع برنامج “عندي سؤال” على قناة “المشهد”. وتحدث به عن انتقادات الفنان “عابد فهد” العنف الذي قدّمه “ولاد بديعة”.

واستغرب “يامن الحجلي” حينها من رأي “عابد فهد” الذي قال إنه سبق وقدم دور “رؤوف” بمسلسل “الولادة من الخاصرة”. مضيفاً أن عليه تذكر تلك الشخصية التي قدمها، وكان أبشع نموذج للعنف وقتها. وأضاف بشيء من السخرية “بوعده نقدم السنة الجاية عملاً عن الحمام الزاجل”.

وكان “فهد” انتقد كمية العنف الحاضر بالأعمال الدرامية السورية خلال موسم رمضان 2024. ومن بينهم مسلسل “ولاد بديعة”. ومثله العديد من المتابعين الذين استغربوا كمية العنف غير المبررة في مختلف مسلسلات دراما رمضان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى