أخر الأخبارفن

طلال مارديني: عانيت بسبب بعض الفنانين .. وأحلم بالتمثيل مع القصبي

مارديني عن معتصم النهار ... عقلي أكبر من عقلو

قال الممثل السوري “طلال مارديني” أن زميله “معتصم النهار” رفيق عمره منذ مسلسل “أيام الدراسة”، مبيناً أن عقله أكبر من عقل “النهار” لأنه عصبي جداً.

سناك سوري – متابعات

وأضاف “مارديني” خلال حديثه في برنامج “صدى الملاعب”، أنه راضٍ بقدر 80% عمّا وصل له بحياته، مبيناً أنه وصل بمجهوده ولم يمدّ أحد يد العون له حيث صعد السلم درجة درجة، وكشف أنه لم يدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية بل درس في كلية “التاريخ”، وقال بأن شكله كان يضعه بأدوار واحدة بنمط واحد.

كما أشار إلى أنه يحب أدوار الشر لأنها تحرّك الأحداث، مبيناً أنه لا يحمل الشر بداخله على المستوى الاجتماعي بعيداً عن الفن، وكتب دوراً لنفسه بمسلسل “رجال العز”، كما عانى من أنه لم يؤخذ على محمل الجد من قبل بعض الممثلين والمخرجين.

اقرأ أيضاً: طلال مارديني يدعو لمحاربة الإباحية وتوقيف أصحاب اسكيتشات الفايسبوك 

“مارديني” يحب التقليد وتمنى أن يعمل مع الممثل السعودي “ناصر القصبي” وفق حديثه قائلاً أن هذه من أمنيات حياته، وأشار إلى أنه لم يأخذ حقه كفنان ولا يتقبل النقد ممن لا يفهمون بالفن، وقال بأنه لا يتنازل من أجل العمل والدراما السورية ليست بخير.

وقال بأنه ندم على صداقته من فنان كبير لم يكشف عن اسمه، ولا يشعر نفسه بأنه قد يصبح أب قريباً، وهو غير سعيد بحياته وظلم نفسه لأن الكتابة أخذت من نفسه كثيراً، مبيناً أن حلم العالمية لم يتحقق بحياته وأن يرتاح مادياً وعائلياً ومهنياً كما يتمنى أن يموت مرتاحاً.

وأعرب عن ندمه بابتعاده عن والدته قليلاً قبل وفاتها، بالإضافة لندمه بسبب عدم دخوله بشكل أكاديمي على المهنة، وما يلفته بالمرأة هو الصوت الضعيف والطول أن تكون رياضية، وكشف عن مسلسل يحمل عنوان “الآغاوات” من تأليفه وسيتم تصويره قريباً.

اقرأ أيضاً: لميس كان مسيطرة على طلال مارديني في صدى الملاعب 

زر الذهاب إلى الأعلى