أخر الأخبارفن

صراع التلال والممنوعات يوديان بـ مرح جبر إلى تركيا

مرح جبر في قرية حدودية "سوريّة تركية" تواجه التهريب والممنوعات

تعاود الفنانة “مرح جبر” سفرها إلى “تركيا” للمرة الثانية، للمشاركة بتصوير شخصيتها الجديدة. ولكن هذه المرة في مسلسل “صراع التلال” السوري، بعد حضورها الأول في “الخائن” التركي المعرب.

سناك سوري _ متابعات

وتأتي مشاركة “مرح” الجديدة، في عمل سوري يتم تصويره في “تركيا”، وهو من الأعمال البوليسية، وتدور أحداثه عن قرية افتراضية موجودة على الحدود السورية التركية، فيها الكثير من الجرائم وأعمال العنف وتجارة الأسلحة والمخدرات.

ويشارك في العمل مجموعة من الممثلين السوريين مثل “أيمن رضا”، “عبد المنعم عمايري”، “خالد القيش”، روعة السعدي”، “دانا جبر”. بينما تولى تأليفه وإخراجه “تامو زين”، حسب مانقله موقع “بوسطة”. دون الكشف عما إذا كان العرض مقرراً خلال موسم رمضان القادم أو بوقت آخر.

وخلال 2023 أطلت “مرح” على محبيها بشكل مختلف وبعيد عن الدراما السورية. وكانت من أبطال مسلسل “الخائن”. وجسدت شخصية “هدى” والدة “سامر“، كأم تركت ابنها في لبنان، لتتزوج من رجل آخر في “سوريا”. ثم تعود بعد إصابتها بالسرطان.

تجدر الإشارة إلى أن مسيرة “مرح” المهنية، تجسدت بعدد من المسلسلات العربية المشتركة كـ”بناية هب الريح” و”ذهب أيلول”. لتزيد من شهرتها على صعيد العالم العربي، التي بدأت من الأعمال السورية كالمسلسل البدوي “جواهر”، “أثر الفراشة”، “أهل الغرام”، “بانتظار الياسمين” وغيرها الكثير.

زر الذهاب إلى الأعلى