أخر الأخبارفن

صالح الحايك ينتقد ياسر العظمة ويشكّك بمصداقيته

صالح الحايك يستهجن نسيان ياسر العظمة لماضيهما معاً

انتقد الفنان “صالح الحايك” نكران زميله “ياسر العظمة” لبداياته معه، وعدم حديثه عن أولى المسرحيات التي تعاونا بها. عندما كان الأخير طالباً في الثانوية.

سناك سوري _ متابعات

وعاد “الحايك” بذاكرته إلى مطلع ستينات القرن الفائت بظهوره ضمن برنامج “إنسان” على منصة “يلا تريند”. عندما التقى “العظمة” بمدرسة “جودت الهاشمي”. وطلب منه التعاون معاً وتقديم عرض مسرحي.

وقدّما حينها مسرحية كوميدية من تأليف “العظمة”، ولاقى العرض إعجاب الحاضرين بالمدرسة. وتم تكرار التجربة عبر العديد من العروض كـ”قيس وليلى” و”في يوم وليلة” على مسرح “القباني”.

«عندما دخل “العظمة” عالم التلفزيون وبدأ بسلسلة “مرايا” لم يستدعني» يتابع “الحايك” نقده لـ”العظمة”. واستهجن الفيديوهات التي بدأ الثاني بنشرها والحديث خلالها على بداياته دون التطرق لذكره.

اعتبر “الحايك” أن تلك الحركة، بمثابة فقدان “العظمة” لمصداقيته بطرح بداياته، والتي يجب أن يكون حريصاً عليها. وتذكّر من رافقه خلالها، مؤكداً عدم وجود أي خلاف بينهما.

فالممثل وفق وجهة نظر “الحايك” يجب أن يكون ملتزماً بكل ماضيه، ولا سيما “العظمة” الذي أطل بفيديوهاته التي تحدث فيها عن أهمية الأخلاق، ومحبة الوطن والآخرين، حسب قوله.

تجدر الإشارة إلى أن “صالح الحايك” سبق وتحدث عن “ياسر العظمة” عقب ظهور الأخير ونقده لواقع الدراما السورية. وذكر في اتصال هاتفي مع إذاعة “نينار” أن لكل فنان الحق بأن يقول رأيه، وأن يسعى الجميع للنهوض بالدراما. فهو من أبناء هذه الدراما وليس من خارجها. كما أشاد حينها بميزات “العظمة” كفنان لن يتكرر ومعطاء.

زر الذهاب إلى الأعلى