أخر الأخبارالرئيسيةرياضةشباب ومجتمع

شهم عاجوقة غير راضٍِ عن مستواه .. ويبحث عن فرصة مع المنتخب

عاجوقة يكشف لـ "سناك سبورت" سر كتابة لقب سكندر على قميصه

أثبت لاعب “النواعير” “شهم عاجوقة” نفسه بسنّ مبكرة واستطاع خلال الموسم الماضي أن يتصدر قائمة أكثر اللاعبين معدلاً في “الأسيست” حين كان يلعب في صفوف “الطليعة”.

سناك سبورت _ إبراهيم قماز

وفي حديثه لـ سناك سبورت اعتبر “عاجوقة” أن وصف اللاعب “أنس شعبان” له بأنه خليفته بالملاعب. بمثابة حافز كبير له للاجتهاد بشكل أكبر.

وقال “عاجوقة” أنه لم ينجح في هذا الموسم بتقديم مستوىً مماثل رفقة “النواعير” لأنه يعوض مكان “أنس شعبان” لاعب الخبرة فهو مازال صغيراً ويستفيد من خبرة “شعبان”. مؤكداً أنه شخصياً غير راضٍ عن موسمه لأنه يمتلك أكثر بكثير مما قدمه هذا الموسم،.ووعد الجماهير بأنه سيبذل قصارى جهده ليقدم نفسه بشكل أفضل في الأيام المقبلة.

كما قال اللاعب أنه تلقى دعم من جماهير “الطليعة” بعد مغادرته للفريق ومازال أنصار الفريق يدعمونه إلى جانب دعم مشجعي “النواعير” وجماهير مدينة “حماة” كافة.

تأثر الدوري السوري باللاعبين الأجانب

وفي الحديث عن مدى تأثير الدوري باللاعبين الأجانب،.أكد “عاجوقة” أن الدوري يرتفع مستواه بوجودهم،.ولا يؤثر على اللاعبين المحليين بحال تم التعامل بطريقة صحيحة معهم.

وقال في الكثير من الأوقات يتواجد لاعبون أجانب بالفريق ويستطيع اللاعب المحلي التصرف بالكرة،.ووضع ثلاثية “مجد عربشة” في سلة “الكرامة” بالمباراة الثالثة من سلسلة نهائي الدوري كمثال عن قدرة اللاعب السوري على الظهور في الأوقات الحاسمة.

وأضاف أن اللاعب السوري مثل المحترف الأجنبي يتمرن طوال الموسم،.لكن الفرق الوحيد أنهم متطورون بشكل أكبر من اللاعبين المحليين إلا أنهم ليسوا دائماً الأفضل.

شخصياً غير راضٍ عن موسمي لأني أمتلك أكثر بكثير مما قدمته هذا الموسم، وسأبذل قصار جهدي لتقديم نفسي بشكل أفضل في الأيام المقبلة.

شهم عاجوقة 

المنافسة الخارجية

أما عن احتياجات الدوري للمنافسة خارجياً فقال “عاجوقة” أن الأمر يحتاج إلى وقت فالدوري السوري يسير بمستوى تصاعدي عاماً بعد عام..وجميع الفرق متقاربة من بعضها وبعد قليل من الوقت فقط ستستطيع الفرق السورية المنافسة خارجياً.

اللاعب السوري الذي لا يعوض

عن اللاعب السوري الذي لا يمكن تعويضه قال “شهم” أن “ميشيل معدنلي” لن يعوّض. حيث استطاع الاحتراف في الخارج ونجح وهذا ما يسعى إليه كل لاعب سوري،.وأكد أن طموحه هو الاحتراف مستقبلاً.

التشكيلة المثالية

واختار “عاجوقة” تشكيلة فريقه المؤلفة من أربعة لاعبين وهو خامسها إذ ضمت كلاً من “محمد زيدان” “بلال أطلي” “هاني ادريبي” و”مجد عربشة”.

التشكيلة المثالية برأي شهم عاجوقة
التشكيلة المثالية برأي شهم عاجوقة

لماذا يكتب اسم سكندر على قميصه؟

وأوضح “عاجوقة سر كتابة اسم “سكندر” على قميصه بالقول أنه لقبه وأن أغلب الناس يقومون بمناداته بهذا الاسم. بالإضافة لتفاؤله الكبير بهذا اللقب.

لماذا يكتب شهم عاجوقة اسم سكندر على قميصه
لماذا يكتب شهم عاجوقة اسم سكندر على قميصه

وختم” عاجوقة” حديثه بالقول أنه ينتظر فرصته بالمنتخب ويعمل بشغف كبير لاستغلالها حين تأتي. علماً أن “شهم عاجوقة” يبلغ من العمر 23 عاماً وهو يدرس في كلية الهندسة المعلوماتية سنة خامسة.

زر الذهاب إلى الأعلى