أخر الأخباررياضة

شباب سوريا يتجاوزون البحرين ويلاقون السعودية بنصف نهائي الديار العربية

نسور قاسيون تفوّقوا على الأخضر بالنقاط في دور المجموعات .. هل يصلون للنهائي؟

نجح منتخب سوريا للشباب ببلوغ الدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية غرب آسيا تحت 19 عاماً بعد فوزه على نظيره “البحريني” يوم أمس بنتيجة 3/1.

سناك سبورت -متابعات

تأهل “نسور قاسيون” جاء كأفضل صاحب مركز ثاني من المجموعات الثلاث للبطولة حاصداً 6 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب “الإماراتي”. ليكون المنتخب “السوري” الشاب على موعد مع مواجهة نارية أمام نظيره “السعودي” يوم الأربعاء القادم.

أرقام المنتخبين في دور المجموعات

البداية عند “نسور قاسيون” الذين حصدوا 6 نقاط خلال 3 مباريات من فوز على “فلسطين” 4/2 و”البحرين” 3/1 والخسارة من “الإمارات” 3/0 سجّل خلالها المنتخب 7 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

تناوب على تسجيل أهداف “نسور قاسيون” 3 لاعبين، حيث نجح “أنس دهان” في التسجيل في لقاء “البحرين” في الدقيقة 45+3، وفي مباراة “فلسطين” في الدقيقة 90+5.

بينما نجح زميله “زكريا رمضان” بتسجيل هدفين في الشباك “البحرينية” في الدقيقتين 18 و58. كما نجح “محمد مصطفى” في تسجيل هدفين بالمرمى “الفلسطيني” عند الدقيقتين 54 و83.

بالمقابل، نجح المنتخب “السعودي” في نيل صدارة المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط من فوز على “الكويت” 3/0 و تعادلين الأول كان أمام “اليمن” 2/2 والثاني أمام “عمان” 1/1. سجّل المنتخب “الأخضر” خلالها 6 أهداف، في حين استقبلت شباكه 3 أهداف فقط.

يُذكر أن مباراة نصف النهائي، التي ستجمع منتخب “سوريا” الشاب بنظيره “السعودي”، ستُقام يوم الأربعاء القادم عند الساعة التاسعة مساءً على ملعب الملك “فهد” في مدينة “الطائف” السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى