أخر الأخباررياضة

شادي حلوة رئيساً لأهلي حلب بالتزكية .. بعد انسحاب منافسيه

حضور نسائي وشبابي في إدارة الأهلي الجديدة .. من هم الأعضاء الجدد؟

تمكّن “شادي حلوة” من الوصول لرئاسة مجلس إدارة نادي “أهلي حلب” بالتزكية وذلك بعد انسحاب منافسيه من الانتخابات التي جرت في مقر النادي.

سناك سبورت – دمشق

وكان “شادي حلوة” عضواً لمجلس إدارة “أهلي حلب” السابقة كما يعمل كمدير إذاعة صدى إف أم. ومراسل في التلفزيون السوري منذ عام 2011 حتى الآن. وهو عضو الاتحاد الدولي للصحفيين. وهو مواليد 1985 في مدينة حلب.

وتضم إدارة “الأهلي” الجديدة كل من “محمود عنبر” والذي عمل عضواً لمجلس إدارة “أهلي حلب” في أعوام 2017-2018 و2020-2023 وكان ضمن مجلس الإدارة في 2024. وسيكون “عنبر” المسؤول عن المنشآت والاستثمار وهو خريج كلية الهندسة المدنية في جامعة حلب.

كما تضم الإدارة “أحمد بوادقجي” والذي سيكون مسؤول التنظيم وهو محامي درس الحقوق في جامعة حلب. و”فراس كيال” كمسؤولٍ للعلاقات العامة.

أما في ملف كرة القدم فسيتواجد “أيمن حبال” اللاعب السابق لأهلي حلب ومنتخب “سوريا” كمسؤول عن اللعبة ويعمل “حبال” مدرباً منذ 2020 حتى الآن.

وفي كرة السلة ستكون “شيرين شيخ  إسماعيل” المسؤولة عن اللعبة وعن باقي الألعاب الجماعية. وكانت “شيرين” قد لعبت بصفوف “أهلي حلب” واعتزلت في 2004. ومن ثم بدأت مسيرتها كمدرّبة بكرة السلة وهي حالياً مساعدة مدرب منتخب سوريا تحت 18 عاماً للإناث ومدربة “أهلي حلب” تحت 18 عاماً للإناث. كما أنها مدرية منتخب حلب للأولمبياد والجامعات.

وسيكون “عبد الرحمن مستت” مسؤولاً عن الألعاب الفردية وألعاب القوى وهو خريج كلية الصيدلة بالإضافة لكونه بطل حلب بالملاكمة في  2023. علماً أنه من مواليد 1995.

وكان لافتاً أن مجلس الإدارة الجديد راعى الحضور الشبابي والنسائي في صفوفه مع وجود عناصر الخبرة وعناصر من أبناء النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى