الرئيسيةرياضة

سيدات الهلال في أول تجربة خارجيّة.. بانتظار الدعم الغائب من الاتحاد الرياضي

مشرف بعثة الهلال: الفريق جاهز وننتظر الاهتمام الذي لم نحظَ به سابقاً

يبدأ فريق سيدات “الهلال” مشاركته الخارجية الأولى في تاريخ أندية “الحسكة” حينما يلعب في بطولة غرب آسيا في “السعودية” اعتباراً من تشرين الثاني القادم.

سناك سوري-عبد العظيم عبد الله

وقال مشرف بعثة “الهلال” إلى البطولة “حسين خليل” أن القائمين على النادي يحرصون على أن تكون التجربة ناجحة بكل المقاييس. وأنها فرصة لإثبات قدرات الفريق على مستوى أبعد من المحلي. بعد أن تفوّق محلياً لعدة سنوات.

وأضاف “خليل”في حديثه لـ سناك سوري أن فريق سيدات الهلال في الحسكة بكامل الجاهزية من كافة النواحي، خصوصاً من الجوانب الفنية. حيث خضع لمعسكر مغلق لأكثر من شهر في مدينة القامشلي. بعد تعزيز صفوفه بلاعبات محترفات من أندية محليّة. مشيراً إلى حرصهم أن يكون الفريق جاهزاً فنياً وتنظيمياً وإدارياً، ليكون التمثيل بحجم المسؤولية.

وأشاد  مشرف البعثة بالروح المعنوية للاعبات والكادرَين الإداري والفني، واعتبر ذلك الحماس عاملاً مهما في الاستحقاق الخارجي القادم.

وطالب “خليل” الاتحاد الرياضي العام، بتقديم ما يمكن من دعم مادي ومعنوي. أسوة بالأندية الأخرى التي تمثل البلاد خارجياً. وال إنهم يترقبون الدعم والاهتمام الذي لم يحظَ النادي به سابقاً وحتّى تاريخه.

الجدير بالذكر أن  بطولة غرب آسيا تضم فرقاً من السعودية والإمارات والهلال من سوريا. بعد اعتذار ممثلي الأردن والعراق ولبنان، ومن المقرر أن تنطلق المباريات في 3 تشرين الثاني القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى