أخر الأخباررياضة

سيدات أهلي حلب يتفوقن على سيدات الساحل في دوري السيدات

الثورة يخطف الصدارة من الوحدة .. وحطين ينتصر على اليرموك في أرضه

حقق فريق “أهلي حلب” فوزاً سهلاً على “الساحل” بنتيجة 79-53،.وذلك ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري السوري للسيدات بكرة السلة.

سناك سبورت – دمشق

وفي اللقاء الذي أقيم بصالة “الحمدانية” بمدينة “حلب”،.استطاعت سيدات “الأهلي” إنهاء الربع الأول بتقدمهن بنتيجة 28-10،.فيما استطاعت سيدات “الساحل” إنهاء ثاني الأرباع لصالحهن بـ17-16.

أما في الربع الثالث عادت سيدات “أهلي حلب” لتتقدم مجدداً بالنتيجة منهين الربع 17-13،.وتواصل تقدم “الأهلي” في الربع الرابع والأخير الذي انتهى 18-13.

وبهذا الفوز رفعت سيدات “الأهلي” رصيدهن إلى 16 نقطة في المركز الثالث،.فيما بقيت سيدات فريق “الساحل” بالمركز الأخير برصيد 9 نقاط.

من جانبها حققت سيدات “حطين” الفوز على “اليرموك” 66-51،.ففي اللقاء الذي أقيم بصالة “اليرموك” في “حلب” استطاعت سيدات “حطين” التقدم بالربع الأول 15-13.

أما الربع الثاني فقد انتهى لصالح فريق “اليرموك” 19-13،.فيما استطاع فريق “حطين” العودة في المباراة بالربع الثالث الذي انتهى 23-10 لصالحهن،.وعزز الفريق تقدمه بالربع الأخير بنتيجة 15-9.

وبهذا الفوز رفع فريق “حطين” رصيده للنقطة الخامسة عشرة بالمركز الرابع،.فيما بقي فريق “اليرموك” ثامناً برصيد 10 نقاط.

كما كانت قد فازت سيدات “الثورة” على “الوحدة” يوم الخميس بنتيجة 65-54،.ليتجرع “الوحدة” خسارته الأولى في الدوري هذا الموسم وليتصدر فريق “الثورة” الدوري بـ17 نقطة،.فيما يتواجد “البرتقالي” وصيفاً بذات الرصيد من النقاط 17.

واستطاعت  سيدات “بردى” التغلب على “الأشرفية” 90-54،.لتصبح سيدات “بردى” بالمركز الخامس بـ14 نقطة،.فيما بقيت سيدات “الأشرفية” بالمركز السابع بـ11 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى