أخر الأخبارفن

سوريا: علي اتحاد قادم إلى حمص سباحة.. مو مزح

علي اتحاد يشوّق جمهوره إلى حفل جديد في حمص

شوّق صانع المحتوى اللبناني “علي اتحاد” متابعيه في “سوريا”، إلى حفله الجديد في فندق “حمص” الكبير”، المقرر يوم الـ5 من تموز القادم.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “اتحاد” عبر حسابه في “فيسبوك” مقطع فيديو كوميدي، ظهر به أمام أحد الأنهار، حيث قال إنه سيسافر إلى “حمص” سباحة. لملاقاة جمهوره فيها خلال حفل فني ضخم، حسب ماذكر بحديثه مشوقاً إياهم بعبارة “بدنا نولعها”.

“اتحاد” سبق وزار العاصمة السورية “دمشق” العام الفائت. وعبّر حينها عبر حساباته الرسمية عن سعادته بتلك الزيارة، وزيارتها لأبوابها السبعة وأسواقها. وكتب بمنشوره «أنا أرحل من أرض مقدسة في قلبي، لن ولا أقول وداعاً بل إلى اللقاء بالفرح والحب والسلام».

كما أحيا حفلاً في مدينة “محردة” بمحافظة “حماة” بمناسبة “عيد الميلاد” الماضي، سبقه حضور خاص له في “طرطوس” و”اللاذقية”. كما سبق ودخل “سوريا” بعد زلزال السادس من شباط، مع عدد من أصدقائه اللبنانيين، وذلك لتقديم الدعم والمساعدة في نجدة المتضررين منه. ضمن جولة تم توثيقها عبر حسابه “فيسبوك”.

مقالات ذات صلة

ويعتبر “اتحاد” واحد من أبرز صنّاع المحتوى الكوميدي، وحاز شهرته بعد نشر مقاطعه عبر السوشال ميديا. والذي تمكّن خلالها من إضحاك روادها، وحظي بالكثير من التفاعل، بعد قدرته على السخرية من الأوضاع المعيشية بمختلف المجالات بقالب كوميدي.

وإضافة إلى صناعة المحتوى، بدأ “اتحاد” بتقديم أغاني على طريقته الخاصة، كما شهدت مسيرته كخريج من قسم المسرح بالجامعة اللبنانية. مشاركة في مسلسل “شهر عشرة” سوري لبناني، برفقة السورية “كاريس بشار” واللبناني “جان دكاش”.

تجدر الإشارة إلى أن “علي اتحاد” ليس الكوميديان اللبناني الأول الذي يزور “سوريا”، فخلال شهر “كانون الأول” الفائت أحيت اللبنانية “أمل طالب” حفلاً ضمن أحد  فنادق العاصمة “دمشق”.

زر الذهاب إلى الأعلى