أخر الأخباررياضة

سوريا تخسر بخماسية أمام اليابان وتنتظر معجزة من ميانمار

نتيجة الذهاب تتكرر .. فهل تهدي ميانمار بطاقة التأهل للسوريين؟

خسر منتخب “سوريا” إلى حد بعيد فرصة التأهل إلى كأس العالم بعد الخسارة من “اليابان” في المرحلة السادسة والأخيرة من التصفيات المزدوجة بنتيجة 5-0.

سناك سبورت – دمشق

ولم يتأخر نسور قاسيون عن تهديد الساموراي بتسديدة لـ”عمر السومة” مرت بجانب المرمى عند الدقيقة السادسة ليأتي الرد الياباني عبر تسديدة لـ “كوبو” مرت فوق شباك استيبان جليل.

وبحلول الدقيقة 13 سجل المنتخب الياباني هدف المباراة الأول برأسية “يودا” وعزز “الساموراي” تقدمه في الدقيقة 20 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وبعدها بدقيقتين عاد منتخب الساموراي لتسجيل الهدف الثالث. فيما غابت ردة فعل الحقيقية من قبل لاعبي منتخب “سوريا” بينما كان منتخب “اليابان” قريباً من تسجيل الهدف الرابع لكن “إيميليانو عمور” استطاع إبعاد الكرة.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني،.دخل منتخب “اليابان” ضاغطاً ويبحث عن تسجيل الهدف الرابع،.وكانت أولى محاولات “نسور قاسيون” عن طريق تسديدة لـ”ايزاكيل العم”.

وفي الدقيقة 62 أشرك “كوبر” اللاعب “عمار رمضان” عوضاً عن “المار أبراهام”،.وتواصلت محاولات “اليابان” الخطيرة التي تهدد المرمى السورية دون أن تهتز الشباك.

وتحصل “اليابان” على ركلة جزاء في الدقيقة 69 بعدما عرقل “عبد الرحمن ويس” لاعب الساموراي بمنطقة الجزاء،.ليترجمها اليابانيون لهدف رابع. وعند حلول الدقيقة السادسة والثمانين استطاع منتخب “اليابان” تسجيل الهدف الخامس.

يشار إلى أن منتخب “سوريا” يحتاج لفوز “ميانمار” على “كوريا الشمالية”. لكي يتأهل للدور الثالث من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027.

زر الذهاب إلى الأعلى