الرئيسيةرياضة

سوريا تخسر أمام فيتنام بهدف تحت قيادة هيكتور كوبر

الأرجنتيني يواصل مداورة اللاعبين بحثاً عن التشكيلة المثالية

خسر المنتخب السوري اليوم أمام نظيره الفيتنامي بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما على أرض ملعب “تيان ترونغ” في “فيتنام”.

سناك سوري _ متابعات

ودخل المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” المباراة بخطة 4-4-2. حيث أبقى في حراسة المرمى على “إبراهيم عالمة”، فيما اختار للدفاع الظهيرين “خالد كردغلي” و”عمرو جنيات”. وقلبي الدفاع “ثائر كروما” و”عمر ميداني”.

أما في خط الوسط فظهر المحترف في “كوريا الجنوبية” “حسام عايش”، إلى جانب “محمد العنز” و”كامل حميشة” و”محمود المواس”. بينما وقع اختيار “كوبر” في الهجوم على “علاء الدالي” و”ياسين سامية”.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الطرفين. لكن مطلع الشوط الثاني وفي الدقيقة الرابعة منه حمل هدف “فيتنام” الوحيد عن طريق اللاعب “فام توان هاي”. بينما لم يتمكن لاعبو نسور قاسيون من إدراك التعادل.

ورغم أن اللقاء اتسم بالأداء البارد وغياب الفرص الممتعة من الجانبين. إلا أن المنتخب السوري أظهر تحسناً في طريقة الاستحواذ على الكرة وتدويرها بين لاعبيه وهو أمر يوحي ببوادر ظهور لمسات “كوبر” الذي لا يزال مشواره طويلاً مع المنتخب السوري ولا يمكن الحكم عليه من بضع لقاءات ودية. على أن الاختبار الحقيقي سيكون في كانون الثاني المقبل مع “كأس آسيا” ليكون “كوبر” قد أنهى مرحلة التعرف إلى اللاعبين واعتماد تشكيلته النهائية لخوض المسابقة القارية.

مباراة اليوم كانت الثالثة للمنتخب السوري بقيادة مدربه الأرجنتيني. حيث سبق وفاز على “تايلند” بثلاثة أهداف لهدف. وخسر أمام “البحرين” بهدف دون رد في مباراة ودية أيضاً.

اللقاء مع المنتخب الفيتنامي جاء بعد أسبوع من التحضيرات أجراها المنتخب السوري في “فيتنام” ضمن معسكر تدريبي. علماً أنها المباراة الوحيدة التي سيلعبها المنتخب السوري حالياً ضمن فترة التوقف الدولي.

يذكر أن المنتخب السوري واجه “فيتنام” قبل لقاء اليوم 3 مرات فاز كل منهما بمباراة وحضر التعادل في الثالثة. وكانت آخر مواجهة بين الطرفين ودياً عام 2016 وحسمتها “فيتنام” بنتيجة 3-2.

 

زر الذهاب إلى الأعلى