أخر الأخباررياضة

سجل هدفاً لفريقه… أياز عثمان يعود بقوة من الإصابة

هل نشاهد صانع الألعاب السوري مجدداً مع نسور قاسيون؟

شارك لاعب منتخب سوريا “أياز عثمان” المحترف ضمن صفوف نادي “غنتشليربيرليغي” التركي، في أول مباراة له بعد عودته من إصابة طويلة أبعدته عن الملاعب لمدة 9 أشهر.

سناك سبورت – متابعات

وساهم صانع الألعاب السوري بفوز فريقه التركي في المباراة الودية التي أقيمت على أرض ملعب النادي. والتي انتهت بفوز ساحق بنتيجة 6 أهداف دون رد. وحمل أحد تلك الأهداف توقيع “عثمان”.

وكان “عثمان” قد تعرض في شهر شباط الماضي لتمزّق في الرباط الأمامي والخلفي. مما استدعى دخوله في عملية جراحية بركبته. ليكون بذلك شهر أيلول الجاري موعد عودته من الإصابة.

هل يعود أياز عثمان للمنتخب الأول؟

تشهد الفترة الحالية “لنسور قاسيون” مرحلة تجربة وانتقاء للاعبين. يقوم بها المدرب الجديد الإسباني “خوسيه لانا”. الأمر الذي بدا واضحاً في التشكيلة الأساسية للمنتخب خلال لقاءَيه الوديين أمام “موريشيوس” و”الهند”. حيث اعتمد الإسباني على تشكيلتين مختلفتين.

ومن المتوقع أن يكون اسم “عثمان”، الذي يملك في رصيده 15 مباراة دولية مع منتخب “سوريا”. ضمن قائمة “نسور قاسيون” التي ستخوض بطولة كأس “ملك تايلاند” الشهر القادم. بمشاركة أربع منتخبات هي “سوريا”، “تايلاند”، “طاجيكستان”، و”الفلبين”.

يذكر أن “أياز عثمان” الحاصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري اليوناني موسم 2021-2022. كان قد انضم لنادي “غنتشليربيرليغي” الناشط في الدوري التركي الدرجة الأولى لمدة موسم ونصف. قادماً من “بينديكسبور” والذي قاده للصعود إلى الدوري التركي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى