الرئيسيةفن

سامية الجزائري وأيمن رضا شراكة كوميدية امتدت نحو 6 أعوام

هل نرى سامية الجزائري وأيمن رضا بعمل كوميدي جديد؟

شكل الفنانان “سامية الجزائري” و”أيمن رضا” شراكة كوميدية، امتدت قرابة 6 أعوام على التوالي، من خلال سلسلة أعمال، أبرزا خلالها تناغما واضحا بينهما.

سناك سوري – خاص

ليلمع اسم “الجزائري” و”رضا” ضمن أجزاء سلسلة النجوم “6،7،8″، ليكون ابنها خلال الجزأين 6و7، وصهرها في الجزء الثامن.

وتمكن المخرج “هشام شربتجي” على مدى الأعوام الثلاثة 1996إلى 1998، من إبراز كل ما يملكانه من قدرة على بث الكوميديا ضمن قالب عفوي موجود ضمن شخصيتهما الحقيقية.

اقرأ أيضاً: سامية الجزائري بالكندوش.. أم محمود البخيلة عادت باسم جديد

وفي عام 2001 جمعهما مرة ثانية المخرج “عماد سيف الدين”، ضمن مسلسل “2بـ 2″، عندما كانت “وفاء” أي “الجزائري” الجارة الحشورة لـ “عدنان” الذي لعب دوره “رضا”. ليظهرا مرةً أخرى في عمل كوميدي، وبتوافق تام ما بينهما.

لتبقى الجارة “الحشرية” في ذلك العمل، كحالة استمرارية في دورها بمسلسل “جميل وهناء”1997، حيث تعاون الاثنان فيه أيضاً مع المخرج “هشام شربتجي” ورغم عدم وجود مشاهد مشتركة بينهما إلا أن الكوميديا طغت على شخصية “أم محمود” و”سالم”، وشكّلا علامة بارزة كأبرز أبطال العمل.

عام 2010 قام المخرج “زهير قنوع” بعمل “أبو جانتي”، ليبقى “ابو ليلى” الشخص المضحك بخفة دمه ومواقفه إلى هذا اليوم، وليجتمع مع “أم النور، الجزائري” والدة “أبو جانتي” صديقه.

ليترك كل منهما بصمته الخاصة في عالم الدراما الكوميدية، وسعادة في حال اجتمعا سويّة، نظراً لوجود حالة من التآلف الفكري والمنطق الواحد المتشابه عند وجودهما معاً وكل منهما بأداء عالٍ، ليكوّنا صورة جميلة تُفرح المشاهد. الذي يتساءل فيما إن كان الزمن سيعيد نفسه مرة أخرى ويجمع بين نجمي الكوميديا ثانية.

اقرأ أيضاً: أيمن رضا: لا يمكن صناعة كوميديا حالياً والأفضل أن نجلس بدار السعادة

زر الذهاب إلى الأعلى