أخر الأخبارفن

سارية السواس لا تجد التيك توك ملائماً لها وتفضّل الحفلات المباشرة

سارية السواس: اعتقدوا أني لن أنجح ثم أصبحت حالة خاصة

أبدت الفنانة “سارية السواس” رضاها عما وصلت إليه في مجال الأغنية الشعبية. رغم الانتقادات التي رافقت انطلاقتها، وتوقعات البعض بزوال اللون الذي أدته.

سناك سوري _ متابعات

وقالت “سارية” في لقاء مع موقع “الإمارات نيوز” إن كثر من اعتقدوا أنها لن تنجح بمسيرتها المهنية، لكن سرعان ما أصبحت حالة خاصة. وقلّدها الكثير من الفنانين والفنانات.

ورغم إتقانها لمعظم الألوان الغنائية، كشفت “سارية السواس” عن تطبعها بالأغنية الشعبية واللون الذي عوّدت جمهورها عليه. رغم وجود منافسين كثر لها، أمثال “سارة زكريا” و”ريم السواس” متمنيةً النجاح لهنّ وتحقيق ما يطمحن به. فالساحة الفنية واسعة وتتسع لكل المواهب، حسب رأيها. والجمهور صاحب القرار من يستحق أن يكون الرقم الأول في هذا اللون.

وانتشرت العديد من الشائعات عن وجود قرابة ما بين “ريم” و”سارية”، وسبق ونفته الأخيرة في مقطع فيديو مع “عماد هواري” عبر حسابها “فيسبوك”. وبينت فيه أن هناك تشابه أسماء مابين الأولى وشقيقتها، التي تعمل كربة منزل ولا علاقة لها بالفن.

«من محبتهم فيني» تعاود “سارية” الحديث حول تلك النقطة، وأكدت أنهم ليسوا من عائلتها. ويشرفها أن يضعوا اسم أسرتها إلى جانب أسمائهم، والسير على خطاها.

وتشهد منصات التواصل الاجتماعي كـ”تيك توك” ظهور العديد من الفنانين عبرها ودخولهم تحدياتها. وهذا ما استبعدته “سارية” فلا تجد شخصيتها ملائمة للمشاركة فيها، وتحبذ أن تقدّم نفسها من خلال فنها وحفلاتها مباشرة مع الجمهور.

تجدر الإشارة إلى أن “سارية” أحيت العديد من الحفلات خلال الشهر الجاري في “دبي”. بمطعمها الخاص “سراي” إضافة إلى إصدارها عدة أغاني جديدة منها “مثل حبي”، “بدك مابدك”.

زر الذهاب إلى الأعلى