أخر الأخبارفن

سارة زكريا: أُمي سورية ومحسن غازي أبي الروحي

زكريا: لم أتلفظ بأي كلمة مسيئة بحفلاتي في سوريا

قالت الفنانة اللبنانية “سارة زكريا”، أنها أتت إلى نقابة الفنانين بسوريا، بسبب محبة جمهورها، وتم التعامل معها بكل احترام. وحديث نقيب الفنانين “محسن غازي” معها جاء بكل شفافية.

سناك سوري _ متابعات

ووصفت “زكريا” “غازي” خلال لقائها مع فوشيا بالأب الروحي، وذكرت أنها لم تتلفظ أثناء حفلاتها داخل “سوريا” بأي كلمة مسيئة. وأكدت تحملها المسؤولية الكاملة عن جمهورها بكل ما يحدث أو يغنى من قبلهم.

اقرأ أيضاً: مصالحة بعد توقيع تعهد تجمع بين ريم السواس ونقابة الفنانين

وطالبت “زكريا” جمهورها، بعدم ترديد تلك الألفاظ في أي مكان أو مناسبة، كما تعتبر أن “سوريا” بلدها الثاني. و ذكرت أن أمها سورية، والجمهور متفاعل جداً معها، وأجمل حفلاتها كانت في هذا البلد.

وعن موقف النقابة، قالت أنها محقة كونها تحاول المحافظة على الفن السوري، ولكنها بذات الوقت اتهمتها بأقوال لم تنطق بها. مطالبةً من يثبت أنها غنت أي شيء مخالف، بإحضار الفيديو الذي يظهر ذلك.

اقرأ أيضاً:مصالحة بعد توقيع تعهد تجمع بين ريم السواس ونقابة الفنانين

وبينت “سارة زكريا” أنه تم منعها من الغناء بتركيا، بعد غنائها لسوريا ولرئيسها، وتمت مطالبتها بحذف المقاطع وعدم الدخول إليها، إلا أنها رفضت ذلك الأمر وعادت إلى لبنان ومن ثم سوريا.

وعن أعدائها، صرحت “زكريا” أنه من الأفضل لهم أن ينافسوها بنجاحهم وحفلاتهم، بدل من الجلوس بمنازلهم والنقد.

يذكر أن “زكريا” ختمت موسمها الصيفي في “سوريا” بحفل غنائي يوم أمس بقصر النرجس بدمشق، ليكون الأول بعد التعهد الذي وقعته مع النقابة، والأخير لهذه الفترة.

زر الذهاب إلى الأعلى