الرئيسيةسناك ساخن

سابقة تاريخية.. مخالفة سيارة إسعاف بسبب الوقوف!

الله يصلحها سيارة الإسعاف والمريض ما بيعرفوا إنو الموقف مأجور؟

نشر الإعلامي “رضا الباشا”، صورة لسيارة إسعاف تمت مخالفتها من قبل شركة “صفة” في حلب. وتعتبر هذه سابقة تاريخية أن تتم مخالفة سيارة إسعاف بحسب الوقوف!

سناك سوري-دمشق

الباشا” علّق على صورة السيارة قائلاً: “الكل يعني الكل”، وقال في تعليق له إنهم مازالوا يعتبرون أنفسهم موجودين قبل 20 سنة أو أكثر في زمن لم يكن يجرؤ فيه أحد أن يتفوه بأي كلمة. وزمن لم يكن الإنترنت متواجد فيه.

وأضاف “الباشا” أنه يمكن بكل بساطة وضع قائمة بالشروط والأحكام تكون واضحة للجميع. وبنفس الوقت إظهار تفاصيل العقد مع المحافظة. وبهذه الحالة لن يتجرأ أحد على فتح فمه، على حد تعبيره. مشيراً أنه لا يحق لأي أحد ولا حتى المحافظة بأن تجعل هنالك مواقف مدفوعة في مناطق سكنية. وأن تكون كل المواقف مجانية يومي الجمعة والسبت لأنها أيام عطلة رسمية.

سيارة الإسعاف التي خالفها شركة صفة – صفحة الإعلامي رضا الباشا

وختم منشوره أن الموضوع سهل لكن من أمن العقاب أساء الأدب، على حد تعبير “الباشا”.

وخلال العام الفائت، أعلنت شركة صفة في حلب، رفع تسعيرة خدمة الوقوف المأجور بنسبة 200%. وباتت الساعة الواحدة تكلف 1500 ليرة سورية و900 ليرة لنصف ساعة. في وقتٍ أثارت فيه الشركة منذ بداية عملها الجدل في الشارع الحلبي بسبب فرضها مواقف مأجورة في شوارع حيوية وأمام محال تجارية وحتى أبنية سكنية لا يملك سكانها مكاناً آخر لركن سياراتها. كما تداول ناشطون ومواطنون في الفترة الأخيرة أن موظفي الشركة باتوا يطالبون المواطنين بدفع غرامات مرورية رغم أن الأمر من اختصاص شرطة المرور.

زر الذهاب إلى الأعلى