أخر الأخبارالرئيسيةرياضةشباب ومجتمع

ريبال الغدا المدافع الهدّاف في تشرين مستبعد عن منتخب الشباب

الغدا يكشف لـ سناك سبورت عن أفضل مواسمه والفريق الذي يتمنى الانضمام إليه

اعتبر لاعب فريق “تشرين” للشباب “ريبال الغدا” الموسم الماضي من أفضل مواسمه على الصعيد الفردي رفقة “البحارة” حيث شارك مع فريق الشباب والأولمبي وبعض الدقائق في الرجال.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

وقال “ريبال الغدا” لـ سناك سبورت أنه يحلم بشكل دائم باللعب بالفريق الأول لناديه الأم “تشرين” الذي انطلق معه من فئة البراعم وصولاً للفريق الأول.

منتخب الشباب

وقال “ريبال” أنه منذ رحيل المدرب “مارك فوته” عن تدريب منتخب “سوريا” للشباب  لم يتم استدعاؤه على الرغم من أن “تشرين” كان من أفضل الفرق الدفاعية خلال فترة المنتخب. ورغم الوعود الكثيرة بضمه لمتتخب الشباب لم يتم حتى الوفاء بها.

العوامل المهمة للاعب

كما أكد “الغدا” أن أهم شيء بالنسبة للاعب هو العامل البدني والفني، وهو يتعامل مع هذه الأشياء ضمن روتين الحياة الشخصية والتي تتضمن تمارين مكثفة بفترة التحضير وخلال فترات التوقفات التي تجري في الموسم.

أما عن دعم زملائه فقال “ريبال” أنهم داعمون له بشكل كبير كما أن المدربين في فريق “تشرين” يقومون بالثناء على مجهوداته الكبيرة التي يبذلها.

طموحاته

وتحدث “الغدا” عن حلمه بالاحتراف الخارجي وتمثيل منتخب “سوريا”، وفي حال مغادرته صفوف “تشرين” فإنه يتمنى أن يلعب مع “أهلي حلب” ذو الاسم والتاريخ الكبير والقاعدة الجماهيرية الكبيرة وفق حديثه.

يشار إلى أن “ريبال الغدا” يبلغ من  العمر 19 عاماً وهو يلعب بمركز قلب الدفاع، وكان هدافاً لـ شباب تشرين خلال الموسم الماضي، كما أنه يدرس في كلية التربية الرياضية. وكان ضمن قائمة فريق “تشرين” التي توجت بكأس الجمهورية في موسم 2022-2023.

زر الذهاب إلى الأعلى