أخر الأخبارفن

روح الشباب تدفع نانسي خوري للمشاركة في عقد إلحاق

نانسي تتحدث عن شخصيتها في العمل الأضخم للمخرج ورد حيدر

قالت الفنانة “نانسي خوري” أن روح الشباب الموجودة ضمن طاقم عمل مسلسل “عقد إلحاق” للمخرج “ورد حيدر”. منحته ميزة خاصة عن باقي الأعمال. ودفعتها للمشاركة به.

سناك سوري _ متابعات

واعتبرت “نانسي خوري” في تصرحات لموقع “فوشيا”، أن “عقد إلحاق” هو التجربة الأضخم لمخرجه الشاب. والمشاركين فيه، يبذلون قصارى جهدهم لإظهاره بأبهى صورة.

خلال العامين الفائتين كانت “نانسي” حاضرة في “كسر عضم” للمخرجة ” رشا شربتجي”، و”الزند” لـ”سامر البرقاوي”. وتقاطعت الشخصيتان بوفاتها مع نهاية العمل.

وعن ذلك قالت “نانسي” في حديثها عن شخصية “لمى” في “عقد إلحاق” أنها لا تموت كما حدث في العملين الماضيين. لكنها تحفّظت عن كشف المزيد من التفاصيل. مكتفيةً القول بأنها ستكون فتاة مرحة وهي الصفة الوحيدة التي تتشابه بها مع شخصيتها الحقيقية. ووعدت جمهورها بدور مختلف تماماً عن ما قدمته بالسابق.

مقالات ذات صلة

ومن خلال “عقد إلحاق” تطل “خوري” من “دمشق” لتروي أحداث المسلسل الاجتماعي، الذي يدور حول قصة فتاة تعمل في النحت. تعيش صراعاً ما بين التأثيرات النفسية لطفولتها وعلاقتها العاطفية التي تسودها اضطرابات بسبب ظروف من تحب.

يشارك في بطولة “عقد إلحاق” عدد من الفنانين السوريين نذكر منهم، “سمر سامي، مهيار خضور، قمر خلف، دانا مارديني” وغيرهم، وسيتم عرضه على مدار 12 حلقة، من تأليف “أحمد أبو شقير”، “دعاء حرون” و”هدى بيرقدار”. وإنتاج شركة pentalens.

زر الذهاب إلى الأعلى