الرئيسيةرياضةشباب ومجتمع

رند الثلجة.. لاعبة سلة الحرية تحلم بتمثيل المنتخب وتكشف عن نجمها المفضل

رند الثلجة تطمح لتمثيل المنتخب .. ولا تتخيل الحياة بدون الكرة البرتقالية

انطلقت مسيرة “رند الثلجة” بكرة السلة في المدارس الصيفية ومن ثم انتسبت لنادي “الحرية” بطلب من المدرب” يامن صالح” بسبب طولها ومقاومتها المناسبة للعبة كرة السلة.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

تقول “رند الثلجة” أنها تواجدت رفقة ناشئات فريق الحرية” بعد أشهر قليلة من دخولها النادي على الرغم من أن لاعبات تلك الفئة يكبرونها بـ 4 سنوات.

المدربون

وأضافت “رند” في حديثها لـ “سناك سبورت” أن مدرباتها “أمل سحار” و”رولا زرقا” لهما فضل كبير عليها وبدونهم لم تكن لاعبة كرة سلة. حيث أعطوها الثقة لتواصل باللعبة. مشيرة إلى أنها تتمنى أن تلعب تحت قيادة المدربة “اليزابيت سيمون” مساعدة مدرب فريق “الثورة” والمدربة السابقة لسيدات “الوحدة”.

كما قالت لاعبة فريق “الحرية” أنها لا تتخيل نفسها بدون كرة سلة وتمارين وتجد الحياة مملة جداً بدون الكرة البرتقالية.

الفريق الذي تتمنى اللعب بصفوفه

أما عن الفريق الذي تتمنى اللعب بصفوفه فقالت “رند” أنها تتمنى الانضمام لنادي “الوحدة” كما أن “مجد عربشة” لاعب البرتقالي هو نجمها المفضل في دوري الرجال.

طموحاتها

وقالت “رند الثلجة” أنها تطمح للعب بصفوف منتخب “سوريا” للسيدات وتعمل بشكل دائم لكي تمثل النسور، كما أنها ترغب بدراسة الطب.

يشار إلى أن “رند الثلجة” تبلغ من العمر 17 عاماً وتلعب في مركز السنتر، وهي طالبة بكالوريا وسبق لها أن توجت مع “الحرية” ببطولة حلب تحت 16 عاماً في مناسبتين والمركز الرابع على صعيد “سوريا” بفئة تحت 18 عاماً وهي لاعبة بفريق السيدات وتحت 18 عاماً حالياً.

زر الذهاب إلى الأعلى