أخر الأخبارفن

رشا شربتجي: حارة القبة مستمر بجزء رابع .. ووالدي علّمني الإخراج

شربتجي: رنا شميس قبلت دور أم العز بشجاعة بدلاً من سلافة معمار

كشفت المخرجة السورية “رشا شربتجي” أن الجزء الرابع من مسلسل “حارة القبة” سيكون تصويره العام القادم مبينةً أن العمل طالما يحقق النجاح فهو مستمر.

سناك سوري – متابعات

وتابعت “شربتجي” في حديثها مع موقع “فوشيا” الفني أن “رنا شميس” وقفت وقفة شجاعة بقبولها دور “أم العز” في الجزء الثالث بدلاً من “سلافة معمار” التي لعبت الدور في الجزأين الأول والثاني، مشيرةً إلى أن المقارنة بين “شميس” و”معمار” سوف تحدث حكماً، كما وصفت “معمار” بنجمة الوطن العربي ونجمة من ذهب، وعن “شميس” قالت أنها أدت بإحساس عالٍ جداً معربةً عن حبها لها على الصعيد الأخلاقي والمهني.

عن التخوف من عدم نجاح العمل بعد دخول نجوم جدد إليه قالت “شربتجي”: «مابعرف هي توفيقة من عند الله نحنا عملنا اللي علينا».

مقالات ذات صلة

بالنسبة لصحة والدها المخرج “هشام شربتجي” قالت أنه حيوياً استطاع تخطي المرحلة واستعادة وعيه تقريباً بشكل كامل، ولكن يبقى العلاج الفيزيائي مبينةً أن الأطباء متفائلين لتخطي المرحلة الصعبة والعودة للوقوف على قدميه مجدداً.

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي تكشف وضع والدها الصحي 

وأشارت “شربتجي” إلى أنها تعلمت من والدها على الصعيد المهني أساسيات الإخراج وشغف المهنة، وقالت أنه ليس أستاذ فقط بل مستشار ومحب وعاشق للمهنة مضيفةً: «سقاني ياها سقاية أنا شربتها شرب».

كما نفت المعلومات حول تصوير مسلسل “كسر عضم” في “لبنان”، مبينةً أن هناك دراسات إنتاجية لاختيار المكان الأفضل للممثلين لأنهم منتشرون في الوطن العربي وخلال أيام سيحسم الموضوع، وأشارت إلى أنه عمل معاصر اجتماعي سوري إنتاجاً وإخراجاُ وكتابةً وتمثيلاً.

أما عن اعتذار الممثل السوري “أيمن زيدان” عن العمل الجديد فقالت أن هناك مفاوضات معه متمنيةً أن يتواجد في العمل، لكن لم يحسم موضوع الممثلين بعد وفق حديثها.

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي تتحدث عن خلافها مع أمل عرفة 

زر الذهاب إلى الأعلى