أخر الأخبارفن

رشا ابراهيم تعلّق على أخبار تشوّه وجهها وإصابتها بالشلل

رشا ابراهيم: تلك الأمور انعكست إيجاباً على شخصيتي

نفت الفنانة “رشا ابراهيم” كل الشائعات المتعلقة بتشوه وجهها. والتي تداولها ناشطون كثر بعد إصابتها خلال تفجير في مدينة حمص عام 2016. ابتعدت على إثره عن الشاشة قبل أن تعاود نشاطها الفني.

سناك سوري _ متابعات

وحسب ماذكرت “رشا” بلقاء مع منصة “الأرضية” أن هناك العديد من الشائعات تلاحقها دوماً. كتعرضها لحروق بليغة، أو إصابتها بالشلل أو تشوه أصاب وجهها، وبينت أنها عارية من الصحة.

واعتبر أن مطلقي تلك الشائعات، أناس لا يحبون رؤية نجاحاتها، إلا أنها بالوقت ذاته انعكست عليها إيجاباً وجعلت مزاجها أعلى باختياراتها والشخصيات التي تؤديها.

في عام 2016 تعرضت “رشا” لإصابات بالغة، جراء تفجير وقع في أحد أحياء مدينة “حمص”، وغابت بعده عن الشاشة إلى حين شفائها. ومنذ ذاك الوقت لازمها الكثير من الأقاويل حول وضعها الصحي.

وعاودت “رشا” نشاطها الفني من بعده، وشاركت بالعديد من الأعمال آخرها “فرسان الظلام“. وقدمت فيه شخصية “سلمى” ضمن نص للمؤلف “هاني السعدي”، والمخرج “سامي جنادي”. وجسدت واحدة من قصص الحب التي رواها العمل الفانتازي والتي جمعتها بزميلها “مهيار خضور”.

يذكر أن “رشا ابراهيم” التي تعرضت للعديد من الشائعات، اشتهرت بشخصية “رندة” حبيبة أبو نبال، في مسلسل “الولادة من الخاصة. ولعبت دور الفتاة البسيطة التي أحبته وكانت إحدى ضحاياه. باعتباره واحداً من رموز السطوة والقوة المدعومة ولا يقف بطريق وصوله للآخرين شيء.

ومن الأعمال التي شاركت بها على طول مسيرتها المهنية نذكر، “مدرسة الحب”، “صدر الباز”. “بروكار”، “رفة عين”، “زلزال” و”حكم الهوى”. و التي تنوعت ما بين الاجتماعي والمعاصر وأعمال البيئة الشامية.

زر الذهاب إلى الأعلى