أخر الأخباررياضة

رئيس نادي الكرامة: أرسلنا حوالي 10 شاحنات مساعدات لأندية المناطق المنكوبة

خالد رعد لـ سناك سبورت: قرار فتح الصالات والملاعب للنازحين بيد المحافظ

قال رئيس نادي “الكرامة” “خالد رعد” بأن كل “حمص” لم تقصر بتقديم المساعدات، كما أن اللاعبين في النادي ساهموا بالمساعدة للمحافظات المنكوبة من الزلزال.

سناك سبورت – غرام زينو

وأضاف “رعد” في حديثه لـ “سناك سبورت” بأن نادي “الكرامة” قدم المساعدات للأندية في المناطق المتضررة من الزلزال “جبلة” و”تشرين” و”حطين” و”الأهلي” و”الجلاء”، مبيناً أنه تم توزيع حوالي 10 شاحنات مليئة بالتبرعات والمساعدات لجميع المحافظات التي تضمّ تلك الأندية.

كما انطلقت  اليوم بحسب” رعد ” شاحنات جديدة وذلك بإشراف محافظ “حمص” “نمير مخلوف” وأمين فرع حزب البعث “عمر حورية”، حيث توجهت إلى “اللاذقية” و”حلب”.

أما فيما يخص ما تتضمنه الشاحنات التي تم إرسالها للمحافظات، قال “رعد” بأن الشاحنات تحتوي على أدوية ومواد غذائية وألبسة وبطانيات وأغطية وفرشات وسلل غذائية تم جمعها من التبرعات.

اقرأ أيضاً: عثمان قبلاوي: أهلي حلب خصّص صالته لجمع التبرعات لضحايا الزلزال

بالنسبة لفتح أي صالات أو ملاعب لاستقبال النازحين من المتضررين من المناطق المنكوبة. أوضح رئيس نادي “الكرامة” بأن هذا الموضوع يعود للمحافظ وأمين فرع الحزب، مبيناً أنه تم فتح بعض المدارس حالياً، وأضاف بأنهم مع أي قرار يصدر عن المحافظ بهذا الخصوص.

وأشار “رعد” بأنه لا معلومات لديه عن عدد العائلات المستفيدة من المساعدات والتبرعات، مبيناً بأنهم يقومون بإرسال وتوصيل تلك التبرعات إلى الأندية في المناطق المنكوبة، وهم بدورهم يقومون بتوزيعها للمتضررين والمحتاجين لها بإشرافهم.

وختم رئيس نادي “الكرامة” بأن الجميع من لاعبين وكوادر وجمهور وقفوا بشكل يرفع الرأس، مشيراً إلى أنه سيكون هناك تعاون بين النادي والجمعيات ليتم التوزيع وجمع التبرعات بشكل منظم أكثر.

و منذ لحظة الزلزال. أخذت إدارة تادي “الكرامة” قراراً بإيقاف جميع الأنشطة الرياضية والتدريبات لكافة فرق النادي وبكافة الألعاب لمدة ثلاثة أيام حداداً على ضحايا الزلزال، ولم تتوقف مبادرتهم عند الحداد، بل قامت بتسيير “حافلة الكرامة” إلى المناطق المنكوبة منذ اليوم الثاني للزلزال. كما دعت إدارة النادي أهالي “حمص” بجمع “بطانيات”و “معلبات” وإحضارها إلى مقر النادي بهدف إرسالها للمتضررين .

اقرأ أيضاً: إداري بنادي الجلاء : لاعبونا ولاعباتنا وزعوا المساعدات وكانوا سبّاقين بتلبية الواجب

زر الذهاب إلى الأعلى