أخر الأخباررياضة

رئيس نادي الفتوة: دعم السومة للفريق مجرد وعود هاتفية

مدلول العزيز: ملعب دير الزور بات في مراحل تأهيله الأخيرة

أعرب رئيس نادي “الفتوة” “مدلول العزيز” عن ثقته بجاهزية لاعبي فريقه الكروي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق “الجيش” في الدوري موجها انتقادا مبطنا للنجم “عمر السومة”.

سناك سبورت – فاروق المضحي

وقال “العزيز” في حديث مع سناك سبورت إن:  «الفريق يسير في الطريق الصحيح والإدارة والجماهير راضين عما يقدمه اللاعبون في الملعب والنتائج المحققة تعكس الحالة الفنية والنفسية التي يعيشها الفريق».

العمل جار في “الفتوة” على تلافي كافة الأخطاء بحسب “العزيز” مع سعيه لتأمين مستلزمات اللاعبين كافة لمواصلة الانطلاقة الجيدة وتحقيق المزيد من الانتصارات التي تجعل الفريق في المقدمة.

اقرأ أيضاً:الفتوة يثبت أقدامه بين الكبار والطليعة يحقق أول انتصار في رابع جولات الدوري

يصف “العزيز” كل مباراة يدخلها الفريق بأنها نهائي خاص بنظر اللاعبين الساعين لتحقيق لقب الدوري وعودة الفريق إلى منصات التتويج التي غاب عنها لأكثر من ثلاثين عاما.

لكن “العزيز” مرر في حديثه انتقاداً لقائد منتخب “سوريا” “عمر السومة” معتبرا أن «كل ما يقال حول دعم السومة لناديه الأم في هذا الموسم مجرد كلام فقط».

وأكمل رئيس نادي “الفتوة”: «عمر السومة لم يقدم شيئاً للنادي خلال الموسم الماضي والحالي ونحن كمجلس إدارة تواصلنا معه إلا أن دعمه كان مجرد وعود هاتفية».

يرحب “العزيز” بأي مبادرة لدعم “الفتوة” هذا الموسم ويرى أن : «النادي ليس حكراً على أحد خاصة وقد وصلت تكلفة تجهيز الفريق الكروي لهذا الموسم قرابة 2 مليار ليرة بينما تصل رواتب اللاعبين الشهرية إلى 50 مليون ليرة».

اقرأ أيضاً:أهلي حلب يطالب اتحاد الكرة بتعديل عقوبته وحضور جمهوره لقاء الفتوة

دائما ما يشغل بال أنصار “الفتوة” موضوع العودة للعب في ملعبهم الأساسي في “دير الزور” ويشاركهم رئيس النادي في رغبتهم تلك حيث يعتقد أن أي ناد تكمن قوته في اللعب بين جماهيره فيما فريقه يعاني منذ أكثر من عشر مواسم من اللعب على أرض بديلة خارج “دير الزور”.

لكن “العزيز” ينقل معلومات لمحبي “الآزوري” تفيد بأن ملعب “دير الزور” بات في مراحل تأهيله الأخيرة وتبقى له تعشيب أرضيته فقط ليكون بالخدمة ويستعيد جماهيره التي اشتاقت لمدرجاته بحسب كلام “العزيز”.

“الفتوة” خسر نقطتين بتعادله مع “الوحدة” الجمعة الفائت برأي “العزيز” الذي يرى أن الحظ لم يحالف فريقه في اللقاء متأملا أن يكون الفوز على “الجيش” الجمعة المقبل خطوة في الطريق الصحيح للمنافسة على لقب الدوري.

يذكر أن “الفتوة” يحتل المرتبة الرابعة على سلم ترتيب الدوري الكروي برصيد 8 نقاط بعد خوضه 4 مباريات مبتعدا عن المتصدر “الوثبة” بفارق 5 نقاط.

اقرأ أيضاً:مدلول العزيز: البرازيلي أوليفيرا في طريقه إلى نادي الفتوة

زر الذهاب إلى الأعلى