أخر الأخباررياضة

رئيس نادي أهلي حلب يعِد بحل الأزمة المالية ويدعو لدعم خزينته

الوضع المادي للنادي لا يُخفى على أحد .. رصين مرتيني يؤكد السعي لحل الأزمة بأسرع وقت

قال رئيس نادي “أهلي حلب” “رصين مرتيني” بأن العمل متواصل لحل بعض الأمور المادية المتعلقة بملفي كرة القدم والسلة.

سناك سبورت – متابعات

وأكد “مرتيني” في تصريحٍ نقلته الصفحة الرسمية لنادي “أهلي حلب” في فايسبوك، على السعي لحل الأمر بأسرع وقت ممكن. وإزالة العقبات لمتابعة العمل والوصول للهدف الأساسي وهو التتويج ببطولتي الدوري في كرة السلة وكرة القدم.

كما أشار “رصين مرتيني” إلى أن الوضع المالي بالنادي لا يُخفى على أحد. مبيناً بأنه منذ توليه رئاسة مجلس الإدارة أكد على ضرورة دعم خزينة النادي كما يحدث ببعض الأندية العربية.

وأوضح “مرتيني” أنهم قدموا كتابين رسميين لاتحاد كرة القدم يخصّان مباراتهم مع “جبلة”. مبيناً أنهم طالبوا باستقدام حكّام أجانب نظراً لحساسية المباراة بالإضافة إلى أنهم طالبوا بالسماح لجماهيرهم بالحضور وهم حالياً ينتظرون رد الاتحاد.

أما فيما يخص فريق السلة فلفت رئيس نادي “أهلي حلب” إلى أنه تم تدعيم الفريق مجدداً باللاعب “عبد الوهاب الحموي” و”بلال الأطلي”. مبيناً أن مهمتهم حالياً الحفاظ على التوليفة وفق وصفه وتدعيمها ببعض الأسماء في المرحلة القادمة. وذلك من خلال التنسيق مع مشرف اللعبة “فراس المصري” والمدرب “غسان سركيس”.

بدوره أعلن الإعلامي السوري “شادي حلوة” عن إطلاقه حملة لدعم صندوق النادي. مبيناً أنه سيقوم بجمع التبرعات عبر صفحته الرسمية على فايسبوك. فضلاً عن إطلاق عدة صفحات داعمة للنادي عبر وسائل التواصل دعوات لتقديم الدعم المادي لـ”أهلي حلب” من أجل مواصلة مشواره هذا الموسم. لا سيما وأنه يتصدر الترتيب في دوري القدم والسلة للرجال.

اقرأ أيضاً: أهلي حلب يتوصل لاتفاق جديد ينهي قضية عبد الوهاب الحموي

زر الذهاب إلى الأعلى