أخر الأخبارفن

ديمة بياعة تنفي اتهامات العنصرية ولا تلتفت للقشور

ديمة بياعة معجبة بوصول حلقة لقائها إلى 3 ملايين مشاهدة!

ردت الفنانة “ديمة بياعة” على منتقدي تصريحاتها الأخيرة ممن وصفوها بالعنصرية. حين قالت إن الفنانات اللبنانيات حصلنَ على فرصة الظهور بسبب الفنانين السوريين. وقالت إنها لم تمتلك يوماً صفة العنصرية.

سناك سوري _ متابعات

وجاء رد “ديمة” عبر ستوري حسابها “انستغرام”، نقلت فيه أن عدد مشاهدات حلقتها على قناة المشهد التي أثارت خلالها الجدل بتصريحاتها عن الفنانات اللبنانيات. بلغ أكثر من 3 مليون مشاهدة. ما اعتبرته نتاج التعب والاجتهاد بينما ينشغل الباقي “بالقشور” على حد تعبيرها.

وأثار تصريح “ديمة” حول أن الممثلات اللبنانيات، حصلن على فرصة للانطلاق بفضل شهرة ونجومية الممثلين السوريين، زوبعة من التعليقات عبر صفحات السوشال ميديا، ومنهم من اتهم “ديمة بياعة” بالعنصرية، ما دفعها للرد مباشرةً عبر حسابها “تيك توك”، نفت به تمتعها بتلك الصفة.

وكشفت خلال الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنها لم تقصد الانتقاص من الممثلين اللبنانيين أبداً. وأشارت فيه إلى انتقاد البعض ممن يحاولون تقليل قيمة الفنان السوري، ومنحه الفرصة للمشاركة وفتح الحدود له، وختمت حديثها أن الفن لا حدود له، إضافة إلى بعدها بشكل قاطع عن العنصرية.

تجدر الإشارة إلى أن اسم “ديمة” تصدر التريند ومحركات البحث، بسبب التصريحات التي أطلقتها في برنامج “عندي سؤال” يوم السبت الفائت، ولم يكن تصريحها المتعلق بالفنانات اللبنانيات هو الوحيد.

فقد عاودت الحديث عن زوجها السابق الفنان “تيم حسن”، وذكرت أن شهرتها كانت أوسع منه. مادفع محبي الأخير لانتقادها وتذكيرها بمسيرة كل منهما المهنية، وعدم جدوى الحديث عنه في كل ظهور صحفي لها.

ديمة بياعة _ انستغرام

زر الذهاب إلى الأعلى