أخر الأخباررياضة

ديربي حلب الأشهر يعود للدوري السوري الممتاز في المرحلة الثانية

حطين يسعى لتحقيق فوز على الفتوة الغائب منذ ذهاب موسم 2020-2021

تنطلق اليوم الأربعاء مباريات المرحلة الثانية من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024. بمباراتين اثنتين، بينما تستكمل يوم الجمعة القادمة بـ4 مباريات أخرى.

سناك سبورت – دمشق

ففي “دمشق” يستضيف “الفتوة” فريق “حطين” على أرضية ملعب “الجلاء”،.ويسعى “الفتوة” حامل اللقب للفوز في المباراة.والعودة بفوزه الأول هذا الموسم،.حيث تعادل الفريق في المرحلة الأولى أمام “الكرامة” بهدف لمثله.

من جانبه يريد “حطين” تحقيق فوزه الثاني توالياً بعد أن أحرز الفوز في المرحلة الأولى على “الوحدة”،.وكان الفريقان قد التقيا خلال الموسم الماضي في الدوري. حيث حقق “الفتوة” الفوز ذهاباً بثلاثية نظيفة وجدد فوزه إياباً بهدف دون رد،.ويعود آخر فوز لـ”الحيتان” على “الأزوري” لذهاب موسم 2020-2021 بهدف دون رد.

وفي “حلب” يعود الديربي الأكثر شهرة في المدينة مرة أخرى في الدوري الممتاز..حيث يستضيف “الحرية” الصاعد حديثاً للدوري فريق “أهلي حلب” وصيف الدوري في الموسم الماضي.وذلك في ملعب “7نيسان” ب”حلب”.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز الأول هذا الموسم،.حيث تعادل “الأهلي” مع “جبلة” في المباراة الإفتتاحية بهدفين لمثلهم،.بينما خسر “الحرية” مباراته الأولى أمام “الساحل” بهدفين دون رد.

وتعود آخر مقابلة بين الفريقين في الدوري لموسم 2020-2021 عندما انتهى لقاءي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

يشار إلى أن اللقاءين سينطلقان في تمام الرابعة عصراً،.فيما تستكمل مباريات المرحلة الثانية من الدوري السوري الممتاز يوم الجمعة بـ 4 مباريات،.فسيلاقي “الوحدة” فريق “الجيش”،.ويستضيف “جبلة” “الكرامة”،.كما يحل “الطليعة ضيفاً على “تشرين”،.و”الوثبة”يستضيف “الساحل”.

زر الذهاب إلى الأعلى