أخر الأخباررياضة

ديربي العاصمة يجمع الجيش والوحدة في الدوري السوري لكرة السلة

النواعير يستضيف الكرامة في حماة .. والحرية يبحث عن الفوز بلقاء الوثبة

تنطلق غداً الجمعة منافسات المرحلة الحادية عشر من الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة،.حيث سيواجه “الجيش” جاره “الوحدة”.

سناك سبورت – دمشق

وسيقام “ديربي دمشق” في صالة “الفيحاء” بتمام الساعة السابعة مساءً،.ويسعى “الوحدة” للعودة إلى سكة الانتصارات وتحقيق الفوز بعدما تعرض الفريق لخسارتين من أصل ثلاث مباريات في مرحلة الإياب.

ويحتل “البرتقالي” المركز الأول برصيد 17 نقطة،.أما “الجيش” فيريد مواصلة عروضه القوية إياباً،.حيث استطاع “الزعيم” الفوز بكافة المباريات بمرحلة الإياب،.ويمتلك في رصيده 14 نقطة تضعه بالمركز السادس.

النواعير والكرامة

وفي “حماة” يستضيف “النواعير” فريق “الكرامة” في صالة “ناصح علواني” في لقاء ينطلق في تمام السابعة مساءً،.ويبحث “النواعير” عن مواصلة سلسلة انتصاراته بعدما حقق الفوز في مبارياته الثلاث في مرحلة الإياب.ويتواجد الفريق بالمركز الثاني برصيد 17 نقطة.

من جانبه يريد “الكرامة” تأكيد صحوته حيث حقق الفريق انتصارين في المراحل الثلاث الأخيرة،.ويتواجد بالمركز الثالث بذات رصيد “النواعير” 17 نقطة،.لكن “الفهود” يتفوقون بفارق النقاط المسجلة والمستقبلة.

الحرية والوثبة

وتستكمل مباريات المرحلة يوم السبت بلقاء يجمع “الحرية” بفريق “الوثبة” وستقام المباراة في صالة “الحمدانية” بمدينة “حلب” بتمام الساعة السابعة مساءً.

ويريد “الحرية” تحقيق فوزه الأول إياباً حيث خسر الفريق مبارياته الثلاث الماضية ويتواجد بالمركز السابع برصيد 14 نقطة،.أما “الوثبة” فلم يحقق أي فوز في الدوري حتى الآن ويحتل المركز الثامن والأخير برصيد 10 نقاط.

أهلي حلب والجلاء

وتختتم مباريات المرحلة يوم الاثنين بالكلاسيكو الذي يجمع “أهلي حلب” مع “الجلاء” بصالة “الحمدانية في مدينة “حلب” وسيكون أيضاً هذا اللقاء في السابعة مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى