الرئيسيةرياضة

دورة المتوسط… خيبة أمل بالمصارعة والعين على أبطال الملاكمة

الإصابات تُقصي أبطال سوريا... وغزال يصل وهران

فقد لاعبنا الشاب “أحمد النكدلي” فرصة نيل برونزية دورة المتوسط بعد خسارته بمواجهة بطل إيطاليا “مارفيك” بنتيجة 10/8. رغم أنه قدم أداءً جيداً خلال المباراة التي كان التنافس فيها شديداً.

سناك سوري – متابعات

بخسارة “النكدلي” تكون المصارعة السورية خرجت خالية الوفاض من البطولة التي تستضيفها الجزائر. حيث خسر جميع مصارعينا المشاركين في البطولة.

إلى الملاكمة التي تعقد الآمال عليها ويتوقع مدربها “حسين غصون” وصول 3 إلى 4 لاعبين للمباراة النهائية. فقد افتتحت مشاركتنا بانسحاب لاعبنا “عبد الحميد يوسف” بعد أن تعرض لكسر باليد خلال الجولة الثانية من المباراة مع منافسه التركي.

كذلك الحال مع لاعبنا “محمد خليل” الذي تعرض لكسر في سلامة المعصم. وقد احتاج لعملية جراحية أجريت له في أحد مستشفيات وهران.

اقرأ أيضاً: معن أسعد يريد ذهبية المتوسط… وغصون يتوقع وصول 4 سوريين للنهائي

هذا وينتظر بعثتنا بالملاكمة مواجهات بغاية الأهمية لبطلنا “علاء غصون” أمام بطل الجزائر مساء اليوم. وكذلك لبطلنا “بلال جوخدار” 75كغ غداً والذي يكفيه الفوز على بطل تونس لضمان برونزية. بينما تختتم مواجهات الغد بلقاء بطلنا “أحمد غصون” مع بطل صربيا بوزن 75 كغ.

في سياق الملاكمة اعتبرت البعثة السورية أن خسارة ملاكمنا محمد مليس” أمام نظيره الفرنسي بنتيجة 3/0. كانت غير مستحقة، واتهمت الحكام بالتعاطف مع الفرنسي، واصفة مشاركة “مليس” بالقوية والشجاعة.

عبور صعب بالجمباز

في الجمباز عبرت سوريا إلى نهائي الفردي العام بصعوبة. وذلك بعد تحقيق لاعبنا الشاب “ليث نجار” المركز 19 من أصل 57 مشاركاً على الصعيد الفردي. بينما خرج لاعبنا “يزن سليمان” من المنافسة بعدما حل بالمركز 30 حيث يتأهل فقط أفضل 24 لاعب. على أن تستكمل تصفيات البطولة على صعيد الجمباز مساء غد الأربعاء.

غزال سوريا يصل إلى وهران

إلى ذلك وصل بطلنا “مجد الدين غزال” مساء أمس الاثنين إلى وهران استعداداً للمشاركة في منافسات الوثب العالي. والتي من المفترض أن تبدأ في 30 الشهر الجاري. وبحسب التوقعات فإن بطلنا الذي تأهل مؤخراً لنهائيات العالم هو مرشح قوي للظفر بميدالية في المتوسط.

اقرأ أيضاً: غزال سوريا يصل إلى بطولة العالم بعد تصدره جولة التشيك

كذلك انضم الى بعثتنا بطلا الجودو “سليمان الرفاعي” بوزن 60 كغ و”حسن بيان” بوزن 73 كغ حيث تبدأ منافساتهما غداً على أمل تحقيق نتائج إيجابية.

يذكر أن سوريا تشارك أيضاً في دورة المتوسط بالفروسية ورفع الأثقال التي ينتظر أن تحقق نتائج إيجابية مع بطلنا الأولمبي “معن أسعد”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى