الرئيسيةانتخابات مجلس الشعبتقارير

درعا.. نقل 25 صندوق اقتراع من الحراك إلى ازرع بسبب التوترات الأمنية

ارتفاع عدد صناديق الاقتراع المنقولة نتيجة التوترات الأمنية في درعا

أدت التوترات الأمنية في درعا إلى نقل 25 مركزاً انتخابياً من منطقة الحراك إلى مدينة “ازرع”. لضمان استمرار العملية الانتخابية التي انطلقت صباح اليوم الإثنين.

سناك سوري-درعا

وبحسب مراسل سناك سوري في درعا، فإن أبرز المناطق التي نقلت منها صناديق الاقتراع هي “الحراك”، “الحريم”، “الصورة”، “مليحة العطش”، “بصر الحرير”، “المليحة الشرقية”، “المليحة الغربية”، “ناحتة”. “جدل”، “مسيكة” و”محجة”.

وبالتزامن مع انطلاق العملية الانتخابية صباح اليوم، كان مراسل سناك سوري قد رصد نقل نحو 20 صندوق اقتراع. قبل أن يرتفع عددها إلى 25 صندوقاً.

وتستمر العملية الانتخابية بالوتيرة ذاتها في درعا، حيث تشهد مراكز الانتخابات في المدينة والصنمين وبصرى والشيخ مسكين توافد المواطنين للاقتراع.

وقال رئيس اللجنة القضائية الخاصة بانتخابات البرلمان، القاضي “أحمد الهرش” في تصريح لـ”سناك سوري”. إن انتخابات مجلس الشعب بدأت منذ الـ7 صباحاً وستستمر حتى الـ7 مساء، إلا إذا تم التمديد لـ5 ساعات أخرى.

وأضاف أن عدد المرشحين والمرشحات في المحافظة بلغ 30 شخصاً، 8 في القطاع (أ) و22 في القطاع (ب). يتنافسون على 10 مقاعد هي حصة درعا في البرلمان، في حين بلغ عدد المراكز 353 مركزاً موزعة على المدينة وقراها.

زر الذهاب إلى الأعلى