أخر الأخباررياضة

خلاف بين وائل عيّان وإدارة الأهلي بسبب الترشح لاتحاد الكرة

عيّان: الإدارة تأخرّت بالموافقة ... حزّام: التأخير روتيني واللاعب غير جدّي

نفى عضو مجلس إدارة نادي “الأهلي” ومشرف كرة القدم “أيمن حزام” ما قاله اللاعب السوري المعتزل “وائل عيان” بأن الإدارة أبلغته بقبول طلب ترشحه لعضوية اتحاد كرة القدم قبل 24 ساعة على انتهاء المهلة قائلاً أن هذا عارٍ عن الصحة.

سناك سوري – غرام زينو

وأوضح “حزام” في حديثه لـ سناك سوري أن مجلس إدارة النادي قرر اعتماد “عيان” كمرشح ولم يكن لديه أي مرشح آخر غيره لكن “عيان” تأخر باستكمال الوثائق.

ورداً على حديث “عيّان” عبر فايسبوك عن تقديمه طلب الترشح منذ 8 آذار الماضي، وتواصله مع رئيس نادي “الأهلي” “رصين مارتيني” وعدم تلقيه أي رد حتى مساء الأربعاء 20 نيسان عبر “حزّام” الذي أبلغه بقبول الطلب قبل 24 ساعة من نهاية موعد التقديم، قال “حزّام” أنه اتصل باللاعب مساء الأربعاء الماضي ليكون الرد أنه لا يمكنه اللحاق بموعد التقديم لاستكمال الوثائق، رغم أن الإدارة أبلغت “عيّان” بأنه تم تمديد التقديم ليوم الأحد 24 نيسان، كما أبلغه أمين سر النادي بأن عليه إحضار أوراقه الثبوتية اللازمة بالسرعة الكلية.

وبينما قال “عيّان” أن الأوراق المطلوبة تحتاج 3 أيام عمل لاستكمالها وقد تم إبلاغه بالموافقة قبل 24 ساعة فقط، فإن “حزّام” اعتبر أنه من المفترض أن تكون أوراق “عيّان” جاهزة مسبقاً كونه تقدّم إلى الانتخابات، مشيراً إلى أن الإدارة لا ذنب لها بذلك وقد منحت ثقة النادي له وأضاف  «يجب عليه أن يؤمن وثائقه بنفسه لا أن نحضرها له نحن»، لأنه حسب التعليمات الانتخابية يجب على كل مرشح أن يقدم أوراقه بنفسه لا أن يحضرها مجلس إدارة النادي له.

عضو إدارة “الأهلي” أشاد بـ”عيان” وقال بأنه لاعب جيد وهو من جيل الشباب، مضيفاً: «لو لم نرد أن نرشحه لكنا قد رشحنا غيره لأن النادي مليء بالكوادر، والتأخير الروتيني لا ذنب لنا به، لكنه يبدو أنه غير جدي بدخول الانتخابات»، فيما كان “عيّان” قد وجّه لومه للإدارة بسبب ما جرى وقال «على ما يبدو بدنا كتير وكتير وحتضل عوجه إلى يوم يبعثون» وحاول سناك سوري الاتصال بـ “عيان” للتوضيح والرد لكن لم تتم الاستجابة.

يذكر أنه وعلى الرغم من أن “عيان” كان من أوائل المعلنين رغبتهم بالترشح لعضوية اتحاد كرة القدم، إلا أن اسمه غاب عن قوائم المرشحين.

اقرأ أيضاً: إغلاق باب الترشح لرئاسة اتحاد الكرة على 4 منافسين 

زر الذهاب إلى الأعلى