أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

حمص تخطف أضواء الميركاتو السوري… وأندية اللاذقية تضمّ لاعبين بلا مدرب

الكرامة يفاجئ جمهوره بضمّ كاسكاو .. والوثبة يخطف نجم منتخب الشباب

شهدت الساعات الماضية نشاطًا ملحوظًا في سوق الانتقالات الكروي السوري، حيث أعلن نادي “الكرامة” عن صفقات مميزة، و نجح جاره “الوثبة” في ضمّ أحد أبرز المواهب الشابة، بينما جدّد “تشرين” للاعبه “حسن أبو زينب”.

سناك سبورت – حسام رستم

الكرامة يُقدم صفقات نارية

عاد نادي “الكرامة” إلى صدارة المشهد في ميركاتو الكرة السورية بإعلانه عن 3 صفقات مميزة.  حيث أعلن عن ضمّ اللاعب الدولي “أوليفر كاسكاو” متوسط ميدان المنتخب السوري إلى صفوفه للموسم المقبل قادماً من IFK Haninge الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية السويدي “الثالث تصنيفاً”.

وانتشرت خلال الأيام الماضية أنباء عن مفاوضات جمعت النسر الكرماوي مع “كاسكاو”، لتتبعها أخبار أشارت إلى فشل الصفقة وعدم الوصول إلى اتفاق بين الطرفين.

ولم يكتفِ “أزرق حمص” بذلك ليُعلن أيضًا عن تعاقده مع الموهبة الشابة “زكريا عزيزة” للموسم المقبل قادماً من الأهلي. وذلك بعد اعتذاره عن متابعة المشوار رفقة “الفتوة” الذي كان قد أعلن الانضمام إليه في وقت سابق.

الوثبة يُوقع مع محمد مصطفى

ونبقى في “حمص” حيث نجح “الوثبة” في ضمّ نجم منتخب سوريا للشباب وفريق “الحرية” “محمد مصطفى” في صفقة ستُشكل إضافة قوية لصفوف “الفرسان” خلال الموسم المقبل.

اللاذقية تُواصل التعاقدات دون مدرب

في اللاذقية، أعلن نادي “تشرين” عن تجديد عقد مدافع الفريق وأحد أبرز لاعبيه “حسن أبو زينب” للموسم التاسع على التوالي.

أما “حطين” فقد أعلن هو الآخر عن نجاحه في إقناع المدافع “عبد الهادي حنبظلي” للموسم المقبل قادماً من “الفتوة”. وكان “حنبظلي” قد أعلن اعتذاره عن متابعة مشواره رفقة “الازوري” في وقت سابق نتيجة لعدم التزام إدارة النادي بوعودها.

كما أعلن “الحيتان” عن تعاقدهم مع لاعب خط الوسط “كوران خلو” قادماً من “جبلة” للموسم المقبل. بالإضافة إلى تجديد عقد اللاعبين “سليمان رشو” و”أحمد صفوفي”.

الوحدة يستكمل صفوفه بموهبة شابة

بالانتقال إلى “الوحدة” الذي يعمل على استكمال صفوفه تحت قيادة المدرب “نزار محروس”، حيث أعلن أمس عن ضمّ مهاجم نادي “الساحل” الشاب “خضر ناصيف” لتمثيل الفريق الأول خلال الموسم الكروي الجديد.

يُذكر أن أندية الدوري الممتاز تتحضر لخوض النسخة الأولى من بطولة كأس درع الاتحاد السوري لكرة القدم والتي ستبدأ منافساتها في 23 من أيلول المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى