أخر الأخبارفن

حمدي عن مشهد العناق: لماذا نتقبل مشاهد الدماء ولانتقبل مشاهد الحب؟

هافال حمدي: لم أستطع متابعة كل المسلسلات بسبب وضع الكهرباء

قال الفنان السوري “هافال طلحت حمدي”، إنه سعيد بأصداء أعماله خلال الموسم الرمضاني الحالي، لافتا أنه حاول اختيار ما يناسبه.

سناك سوري-متابعات

وأضاف “حمدي” الذي يتواجد في عملين خلال الموسم الرمضاني الحالي، هما “الكندوش” و”على قيد الحب”: «فيما يخص شخصية جواد وشخصية نمر تلقيت إشادات كثير عنهما وكانت الأصداء مميزة حتى الآن».

الفنان الشاب أشاد بالمخرج “باسم السلكا”، واصفا شراكته معه بالناجحة، وقال إنه «يخلق للممثل مساحة كافية كي يقدم الشخصية بأفضل ما يمكن وهذا يحقق متعة لدي كممثل ويجعلني أشعر بالرضا تجاه نفسي».

مقالات ذات صلة

“حمدي” علّق على مشهد عناقه للممثلة “ترف التقي” في مسلسل “على قيد الحب”، الذي أثار جدلاً واسعا في السوشيل ميديا، وقال إنه تفاجأ من طريقة تفكير البعض، كون «العناق فعل أقل من طبيعي، لست أنا من اخترع هذا الفعل ولست أول ممثل أقوم به، فمن يومنا نرى هذا الشيء بالدراما والسينما والمسرح ويفترض أن نكون اعتدنا عليه».

اقرأ أيضاً: موسم رمضاني حافل بالمسلسلات السورية … تعرّفوا إلى أبرزها

واعتبر أن العناق آلية للتعبير عن الحب، وهو ليس للحبيب فقط، بل للأخ والأم والأب والمقربين، وأضاف: «الغريب بالأمر ان نتقبل مشاهد القتل والدماء ولا نتقبل مشاهد الحب».

الجرأة في الدراما، لا ترتبط بالمشاهد الحميمية، بحسب “حمدي”، معتبرا أن «الجرأة هي جرأة افكار فنحن عندما نطرح مشكلة من خلال الدراما أو نوصل رسالة هذه هي الجرأة، والخطوط الحمراء بالنسبة لي عندما تكون هذه المشاهد غير مبررة درامياً ولها أهداف أخرى ليس لها علاقة بالدراما حينها لا احبذ المشاركة بها”».

لم يتمكن “حمدي” من متابعة كل الأعمال الدرامية، بسبب سوء الكهرباء في “سوريا”، إلا أنه تابع مسلسلي “مع وقف التنفيذ” و”كسر عظم”، اللذين نالا إعجابه جداً، على حد تعبيره.

اقرأ أيضاً: هافال حمدي: تفاجأت بردود فعل الجمهور

زر الذهاب إلى الأعلى