أخر الأخباررياضة

حطين يواجه الهلال وتشرين يلاقي الساحل في افتتاح بطولة تشرين الكروية الودية

البطولة تشهد عودة الجماهير لملاعبها وغياب النقل التلفزيوني عنها

تنطلق اليوم منافسات بطولة “تشرين” الكروية الودية بنسختها 23 والتي تجري مبارياتها على أرض ملعبي “البعث” بـ “جبلة” و”الباسل” في “اللاذقية” بمشاركة 5 أندية.

سناك سبورت – متابعات

على أرضية ملعب “الباسل” باللاذقية وفي تمام الساعة 5 والنصف عصراً تنطلق المباراة الأولى ضمن البطولة وستجمع “حطين” ونادي “الهلال”.

في حين سيلاقي “تشرين” ضيفه “الساحل” على ذات الملعب عند الساعة 9 والربع مساءً. في لقاء سيشهد حضوراً جماهيرياً بالإضافة لنقله على صفحة النادي الرسمية بحسب ما ذكرته الصفحة في منشور سابق لها.

على أن تستكمل مباريات الجولة الثانية يوم السبت 12 من آب الجاري. بلقاء “جبلة” وضيفه “الهلال” على أرض ملعب “البعث” في “جبلة” عند الساعة 5 عصراً. بالإضافة لمباراة تجمع “حطين” مع “الساحل” عند 8 مساءً على أرض ملعب “الباسل” في “اللاذقية”.

وتشهد دورة تشرين الكروية مشاركة 5 فرق وهم: “تشرين” – “حطين” و “جبلة” من ” اللاذقية” و “الساحل” من”طرطوس” بالإضافة إلى “الهلال” من “القامشلي”.

وتقام البطولة بنظام المجموعة الواحدة يتوج فيها أكثر فريق حصولاً على النقاط. ويذكر أن “جبلة” كان قد حقق لقب النسخة السابقة من البطولة بعد فوزه على “تشرين” بهدف دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى