أخر الأخباررياضة

حطين يصطدم بالوحدة في نهائي بطولة درع الاتحاد بنستخه الأولى

طرفا النهائي وصلو بركلات الترجيح .. فهل تحسم اللقب؟

يلاقي يوم غد الجمعة “الوحدة” فريق “حطين” في نهائي بطولة درع كأس الاتحاد السوري لكرة القدم بنسختها الأولى وذلك في تمام الساعة الثالثة بملعب الجلاء في “دمشق”.

سناك سبورت – دمشق

وكان فريقا “الوحدة” و”حطين” قد انطلاقا ببطولة الدرع من الملحق المؤهل لدور ربع النهائي وذلك لعدم حلولهم بالمراكز الأربعة الأولى في الدوري خلال الموسم الماضي.

حطين

ولعب “حطين” في الدور الأول أمام “الجيش” واستطاع الفوز عليه بهدف دون رد حمل توقيع “عبد الهادي دالي”، فيما التقى في ربع النهائي بفريق “أهلي حلب” وانتهت بالتعادل السلبي ومن ثم حسمها الحيتان بركلات الترجيح 5-4.

وفي نصف النهائي التقى “حطين” بجبلة وانتصر بنتيجة 4-1 وسجل الأهداف كل من “عبد الهادي دالي” “سعد أحمد” “محمد العنز” “ضياء الحق محمد”.

وسيغيب عن الفريق قي لقاء الغد كل من “محمد العنز” و”مصطفى جنيد” اللذين سيلعبان مع منتخب “سوريا” في بطولة ملك تايلند التي ستنطلق يوم غد الجمعة.

إحصائيات حطين في بطولة الدرع
إحصائيات حطين في بطولة الدرع

الوحدة

أما فريق “الوحدة” فلعب أمام “الشرطة” بالدور الأول وانتصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل حينها كل من “كرم الحجي” وثنائية من توقيع “قيس الحسن”.

وفي ربع النهائي واجه البرتقالي فريق “الكرامة” وحسم التأهل بركلات الترجيح 12-11 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2 وسجل بهذه المباراة كل من “أسامة اومري” من علامة الجزاء و”لؤي الشريف”.

وفي نصف النهائي تفوق “الوحدة” على “الشعلة” بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 وكانت المباراة قد توجهت لركلات الحظ بعد انتهاء وقتها بالتعادل السلبي 0-0.

إحصائيات الوحدة في بطولة الدرع
إحصائيات الوحدة في بطولة الدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى