أخر الأخبارفن

حسام تحسين بيك نادم على لعبة حب

حسام تحسين بيك: الهدف الأول لما يُنتَج حالياً من أعمال ربحي بالكامل

يرى الفنان “حسام تحسين بيك” بطل لعبة حب، أن الهدف الأول لما يتم إنتاجه حالياً من أعمال درامية، تجاري لتحقيق الأرباح سواء ككتابة أو إخراج.

سناك سوري _ متابعات

وتحدث “حسام تحسين بيك” عن تجربته الأخيرة بالدراما المعربة والغاية من ذلك النوع الدرامي. خلال لقاء له ضمن برنامج “إنسان” على منصة “يلا تريند”، وذكر أن السبب هو الإقبال عليها، ما دفع المنتجين والمحطات إلى تعريبها كونها ستحقق ربحاً مادياً وفيراً.

وانضم “حسام تحسين بيك” إلى عالم الدراما المعربة عبر مسلسل “لعبة حب”، ويجسد دور الجد “أديب” الرجل الثري الصارم. الذي يحب السيطرة على أفراد عائلته واختياراتهم للحفاظ على اسم عائلته.

وهي التجربة الأولى له في هذا النوع الدرامي، الذي سبقه عليه عشرات الفنانين السوريين. وكشف “تحسين بيك” عن ندمه بتلك المشاركة نتيجة التعب المرافق لها. «ماقدرت قدّر الصعوبة» حسب ما قاله.

فقد تزامن تصوير مشاهده في “تركيا”، مع التزامه بعمل سوري وهو “بيت أهلي” الجاري تنفيذه في “دمشق”. ورغم محاولات التنسيق بين العملين، إلا أنه اضطر في إحدى المرات السفر إلى “سوريا” لأجل مشهد ومن ثم العودة لتركيا خلال أقل من 24 ساعة فقط. ما تسبب له بإرهاق شديد.

تجدر الإشارة إلى أن “تحسين بيك” الذي احتفل بزفاف ابنته نادين مؤخراً سبق وأن نفى الأنباء المنتشرة حول اعتزاله، وذكر بعدها أن نشاطه الفني سيكون مقتصراً على الأدوار المريحة وأجواء العمل غير المجهدة.

زر الذهاب إلى الأعلى